شؤون محلية

600 مليون مبيعات السورية للتجارة في اللاذقية خلال شهرين

| اللاذقية – عبير سمير محمود

كشف مدير فرع المؤسسة العامة السورية للتجارة في اللاذقية سامي هليل لـ«الوطن» أن مبيعات الفرع خلال شهري أيلول وتشرين الأول وصلت إلى 626.5 مليون ليرة سوريّة.
وأشار هليل إلى عمل المؤسسة على تسويق وتبريد مادة التفاح خلال المدة نفسها موضحاً أن الكمية المسوقة والمبرّدة بلغت 180 طناً منوهاً بالقيام بتلبية احتياجات المواطنين والقطاعات العامة من المواد الغذائية والمنظفات والأدوات المنزلية والكهربائية واللوازم المدرسية والألبسة القطنية والسجاد والخضر والفواكه واللحوم، ومواد أخرى.
لافتاً إلى أن صالات المؤسسة تغطي جميع مناطق اللاذقية وريفها وموزعة على جبلة وريفها والحفة وريفها والقرداحة وريفها، مؤكداً العمل حالياً على تجهيز الصالات والمنافذ وتزويدها بالمواد والتشكيلة السلعية اللازمة ورفدها بشكل مستمر بالمواد اللازمة، مشيراً إلى أن المؤسسة تعمل على تأمين احتياجات القطاع العام والمشافي من الأرزاق الناشفة والأرزاق الغضة بشكل يومي وكذلك تسويق الخضر والفواكه في جميع صالات المؤسسة بأنواع وأسعار منافسة لأسعار السوق.
وبين هليل أن الفرع يقوم باستجرار كميات من مادة الخبز وبيعها في مجمع أفاميا والصالات الرئيسية، وذلك خدمة للمواطنين وبسعر 60 ليرة للربطة الواحدة. وأكد مدير فرع السورية للتجارة استمرار المؤسسة بتوزيع مادة الغاز المنزلي وإرسال سيارات جوالة إلى مختلف مناطق المدينة لتسهيل وصول المادة إلى المواطنين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن