رياضة

معسكر جديد للمنتخب الأولمبي

بدأ المنتخب الاولمبي أمس معسكراً جديداً في دمشق يستمر حتى يوم الأربعاء القادم استعداداً لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً التي ستقام منافساتها في الصين.
ودعا الكادر التدريبي للمنتخب إلى المعسكر الحالي 27 لاعباً سيتم اختيار 23 منهم قبل السفر إلى البطولة بينهم خمسة لاعبين محترفين في الكويت ولبنان ومصر والأردن والإمارات بينما لم يتمكن أحمد بيريش من مصر للالتحاق بمعسكر المنتخب وفيما يلي قائمة اللاعبين المدعوين:
خالد إبراهيم، طلال الحسين، محمد يزن عرابي، أحمد كنعان، جهاد بسمار، محمد فارس أرناؤوط، عبد اللـه جنيات، يوسف الحموي، أحمد الغلاب، زكريا حنان، خالد كرد أوغلي، أحمد الأشقر، محمد عنز، طارق المحمد هنداوي، محمد زيد غرير، مؤمن ناجي، أحمد الأحمد، محمد رأفت مهتدي، عبد الرحمن بركات، عبد اللطيف سلقيني، محمد الحلاق، عبد الهادي شلحة، يوسف شيخموس محمد.
اللاعبون المحترفون: الكويت: أحمد العلي العبد الله، لبنان: محمد المرمور، مصر: أحمد بيريش، الأردن: شادي الحموي، الإمارات: حمزة محناية.
أما الجهاز الفني والإداري: جمعة الراشد مدير المنتخب، حسين عفش مدرب، أنس صابوني مساعد مدرب، عبد القادر الرفاعي مساعد مدرب، سالم بيطار مدرب حراس مرمى، محمد جودت نحلاوي إداري، منصور الشحاف معالج فيزيائي، محمد عباس منسق إعلامي، أحمد شعبان مسؤول تجهيزات.
اتحاد الكرة بذل جهداً في محاولة لتأمين عدد من المباريات الودية الخارجية للمنتخب إلا أن جميع الجهود باءت بالفشل لعدم تجاوب اتحادات كرة القدم في تلك الدول مع رغبة اتحادنا الكروي باستثناء منتخب ماليزيا الأولمبي الذي سيلاقيه منتخبنا ودياً في الصين في الخامس من الشهر القادم على أمل أن يأتي الرد من إحدى الدول التي تمت مخاطبتها وهي اليابان والصين وعمان، وسيلتقي منتخبنا اليوم مع نادي الوحدة في مباراة ودية محلية على ملعب الفيحاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن