رياضة

محمد حمدكو هداف فريق الوحدة لـ«الوطن»: رأفت مدرب قدير وطموحنا الدوري والكأس

 نورس النجار : 

محمد حمدكو هداف فريق الوحدة وقناصه قدّم مع الوحدة موسماً جيداً، وبرأي الحمدكو أن موسمه الحالي أفضل من موسمه السابق، وذلك ليس على الصعيد المحلي فحسب بل على الصعيد الآسيوي أيضاً.
الحمدكو تألق في آسيا وسجل مع الفريق، ولو تأهل الفريق إلى مراحل متقدمة أكثر لتألق الحمدكو أكثر، والنجومية بالنسبة للحمدكو لم تتوقف فمازال لديه الكثير ليقدمه إن كان في التجمع النهائي الذي يسعى فيه الفريق لنيل لقب الدوري أو بالنسبة لمباريات كأس الجمهورية التي سيلعب فيها الفريق المباراة النهائية مع فريق الشرطة.
(الوطن) التقت محمد حمدكو وإلى التفاصيل:

فارق كبير
يقول الحمدكو: هذا الموسم بالنسبة لي أفضل كثيراً من الموسم الماضي، أنا مرتاح كثيراً مع الوحدة وسعيد مع اللاعبين والكادر الإداري والفني وكل شيء مؤمن للفريق، ولولا الراحة النفسية والمعنوية التي وجدناها لما حقق الفريق إنجازاته المحلية والآسيوية، وهذا شيء لا أحد ينكره في فريقنا والحمد الله، وأي كبوة هي شيء طبيعي في أي فريق، والمهم من ذلك أن فريقنا بعد كل كبوة يصحو ويكون أفضل.
خلال هذا الموسم تألقت ولعبت مباريات كبيرة وسجلت في الدوري سبعة أهداف وهدفين في كأس الاتحاد الآسيوي وهدفين في كأس الجمهورية وأنا راض جداً عن أدائي هذا الموسم.

الاتحاد الآسيوي
لعبنا مباريات كبيرة في كأس الاتحاد الآسيوي وتألق فريقنا بشكل كبير، وباعتراف الجميع كنا من أفضل الفرق المشاركة، إلا أننا خرجنا بركلات الترجيح، وهذه قدرنا، واللاعبون بشكل عام قدموا المطلوب منهم، وإدارة النادي لم تقصر بأي شيء، وجميعنا كلاعبين نسعى لأن نرد لإدارة النادي والكادر الفني جزءاً مما قدم لنا، وهذا سيكون خلال الدوري وكأس الجمهورية بإذن الله.
وأضاف: كان لخروجنا من كأس الاتحاد الآسيوي التأثير الكبير في الفريق، والحمد اللـه تجاوزنا كل ذلك وبات همنا واهتمامنا الآن منصباً على بطولتي الدوري والكأس، والمشاركة القادمة بكأس الاتحاد الآسيوي ستكون خيراً وأفضل من سابقتها بإذن الله.

مستوى
في سؤالنا الحمدكو عن عدم اقتران النتيجة بالأداء قال: شهادتي مجروحة بالفريق ولكن والكلام لكل من تابع فريق الوحدة ففريقنا فريق بطولة والدليل على ذلك النتائج التي نحرزها، كان هناك بعض المباريات التي لم نقدم فيها المستوى المأمول إلا أننا حققنا الفوز وهذا أمر طبيعي، فكرة القدم هي أهداف، والسبب يعود لعوامل نفسية في بعض الأحيان، فيتخبط أداء اللاعبين بين مباراة وأخرى، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في باقي مبارياتنا لنستعيد الأمل ونحقق ما نتمناه ويتمناه جمهورنا الوفي.

أخ وصديق
نفى الحمدكو كل ما يقال عن المدرب وإنه قدم كل ما لديه وليس لديه المزيد قائلاً: الكابتن رأفت محمد مدرب رائع جداً وطموح ولديه الكثير ليقدمه، والجميع يعلم أنه الذي انتشل الفريق وحقق معه البطولات، الكابتن رأفت ليس فقط مدرباً بل هو أخ وصديق لجميع اللاعبين وهو على علم ودراية باللاعبين كافة.

الدوري والكأس
وتحدث الحمدكو عن بطولة الدوري قائلاً: كل مباراة لنا في الدوري هي نهائي بطولة ولن ندخر أي جهود في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية التي تحقق طموحنا في نيل لقب الدوري، وبعد مباريات الدوري لدينا مباراة أخيرة هي نهائي كأس الجمهورية مع الشرطة، ونسعى للفوز بها.

كلمة أخيرة
لا بد من توجيه كلمة شكر وتقدير لإدارة نادي الوحدة والكادر الفني والإداري بالفريق ولجمهورنا العريض الذي يساندنا في كل مباراة وندعوه للالتفاف حول الفريق ودعمه فنحن بحاجة دائمة للدعم، والشكر الجزيل لصحيفة «الوطن»، عين الحقيقة التي تنقل أخبار اللاعبين والأندية بكل شفافية وموضوعية ومصداقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن