سورية

البعث: الجيش لا يزال يحمل الرسالة غير آبه لتنكر أنظمة الرجعية والتكفير

وأول من أمس وبهذه المناسبة أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في بيان لها، أن الجيش خاض منذ تأسيسه قبل سبعين عاماً معارك الشرف والوطنية بشجاعة وإقدام وكان دائماً يدافع عن قضايا الأمة في الوطن الكبير ويضحي من أجلها ويحمل رسالتها الخالدة رسالة الحضارة والكرامة ولا يزال يحمل هذه الرسالة غير آبه لتنكر أنظمة الرجعية والتكفير عملاء المشروع الصهيوأميركي وداعمي الإرهاب.
وقالت القيادة القطرية: إن هذا الجيش البطل يرفع اليوم القضية الوطنية وعبرها القضية القومية إلى أعلى مستويات العزة ويصيغ عقيدة الشعب الوطنية ممارسات بطولية في الميدان، فأصبح مدرسة متميزة في إبداع مناهج الدفاع عن الوطن والالتزام المطلق بقضاياه العادلة.
وأضافت: نرفع في أهم أيام الوطنية والإباء يوم عيد الجيش العربي السوري باسم جميع مناضلي حزب البعث العربي الاشتراكي في كل أرجاء الوطن أسمى آيات التحية والتقدير والولاء إلى القائد العام السيد الرئيس بشار الأسد وإلى جيشنا البطل جنوداً وضباطاً وقيادات، معبرين باسم أبناء الشعب العربي السوري عن الامتنان والشكر لحماة الديار وعطائهم في الدفاع عن الوطن وصون استقلاله.
وتوجهت بهذه المناسبة بأرفع آيات الاحترام والإجلال إلى أرواح شهداء الجيش وجميع شهداء الوطن الذين كانوا أكرم من يعطي وأنبل من يضحي فهم رمز قدرة هذا الشعب على التضحية وطاقته اللامحدودة في الدفاع عن الوطن والكرامة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن