ثقافة وفن

ديمة الجندي تحتفل بابنتها الوحيدة … قيس الشيخ نجيب يشوق جمهوره

| وائل العدس

يعد هذا الأسبوع من أكثر الأسابيع هدوءاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ خلت منشورات النجوم تماماً من أي موضوع شائك ومثير، بل كان أسبوع الاحتفالات والمعايدات والمناسبات السعيدة وإلى التفاصيل:

عيد سعيد
احتفلت النجمة السورية ​ديمة الجندي​ بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة «تيا»، حيث خضعت الاثنتان لجلسة تصوير عفوية.
ونشرت عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك صوراً من الجلسة، وهنأت ابنتها بعيد ميلادها فكتبت: «بعيد ميلادك رح ارسم على جبينك ألوان قوس قزح وشروق الشمس، لا تدفى إلا بوجودك في حياتي، كل سنة وأنتِ قلبي وروحي وكل حياتي، توتي اللـه يخليلي ياكي وما يحرمني منك يا رب».

مسلسل جديد
شوق النجم ​قيس الشيخ نجيب​ جمهوره لمسلسله الجديد بعنوان «جوليا» الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.
وشارك جمهوره بشخصيته التي سيطل بها في المسلسل، حيث نشر صورة من كواليس التصوير وعلّق عليها: «يا ترى الدكتور عاصي بشو عم يفكر؟! انطرونا في رمضان ٢٠١٨ مسلسل جديد.. اشتقتلكم كتير».

مبدع الساحة
هنأت الفنانة ​نجوى كرم​، المخرج ​سعيد الماروق​، بعد إنهاء احتجازه في تشيكيا وعودته إلى بيروت.
وكتبت: «الحمد لله على رجوعك بالسلامة، نحنا بحاجة لفكرك ووجودك يا مبدع الساحة».
وتم توقيف الماروق على يد ​الإنتربول​ أثناء توجهه من ألمانيا إلى براغ في تشيكيا، حيث تم احتجازه فور وصوله، بموجب مذكرة صادرة عن دولة الإمارات العربية المتحدة بناء على ادعاء قضائي.

معايدة محذوفة
أثارت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ الجدل بعدما حذفت معايدتها لمواطنتها الممثلة ​مي عز الدين​، وبعد وقت بسيط تبين أنها حذفت المعايدة بعدما نصحها أحد المقربين بذلك لأن المعايدة تضمنت تمنيها بأن تتزوج عز الدين هذا العام، وخصوصاً أن موضوع الزواج يسبب الإزعاج للأخيرة لكونها لم تجد شريك حياتها بعد.
وتضمنت المعايدة: «عقبال ما شوفك بقا في بيتك مع جوزك وعيال كتير جداً يا رب، أنتِ عارفة دي أمنيتي، أرجوك حققيها بقا، زهقت».

أمي ثم أمي
احتفلت الفنانة ​لطيفة التونسية​ بعيد ميلاد والدتها، وهنأتها بكلمات مؤثرة.
ونشرت صورة لها مع والدتها وعلّقت: «كل سنة وكل ثانية وأنت أغلى وأحلى ما أملك في هذا الكون يا أمي، أمي ثم أمي ثم أمي».
دور خاص

تجتمع الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ مع الممثل السوري ​عابد فهد​ مجدداً في مسلسل «طريق» لخوض السباق الرمضاني المقبل.
ومع انطلاق التصوير، عبّرت نجيم عن مدى استعدادها وحماستها للدور، من خلال نشرها صورة بدت فيها بلوك جديد، وعلقت: «استعداداتي لمسلسل (طريق) وخاصة أنه يلامس المرأة الناجحة والعاملة بشكل خاص، ادعولنا بالتوفيق أنا وعابد فهد بدور كتير خاص.. بحبكم من كل قلبي».

مفاجأة حلوة
احتفل عدد من الممثلات المصريات بعيد ميلاد زميلتهن ​نبيلة عبيد​ الـ73 في أحد المطاعم الشهيرة فأحضروا لها قالب حلوى مزيناً بهاتف خلوي واسم لعبة «كاندي كراش» التي تُدمن عليها.
وشاركت عبيد مقطع فيديو تظهر فيه برفقة فيفي عبده وبوسي شلبي ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وشهيرة وغيرهن وعلقت عليه: «شكراً حبيبة قلبي بوسي شلبي على الفيديو.. شكراً أصدقائي وحبايبي على المفاجأة الحلوة دي».

الذكرى 22
بمناسبة عيد زواجهما الـ22، نشرت ​جيهان علامة​ زوجة الفنان اللبناني ​راغب علامة​ صورة وهي تحتضن زوجها، معلّقة عليها قائلة: «إلى أعظم هدية في حياتي، اليوم هو عيد زواجنا الـ22.. وجودك في حياتي علمني أن أرى كل ما هو غير مميز مميزاً».
كما نشر ابنها البكر خالد صورة جمعت والديه، قائلاً: «22 سنة، وإلى الأبد.. عيد زواج سعيد أحبائي، أتمنى لكم حياة مليئة بالنجاحات، الحب، الصحة، والسعادة، اللـه يبارككم لي».
بالشفاء العاجل

كشفت الإعلامية اللبنانية ​كارولينا دي أوليفيرا​ عن خضوعها لعملية جراحية خطرة، حيث نشرت صورة من داخل المستشفى وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية.
وكتبت: «بعد عدة سنوات من الألم خضعت لعملية صعبة جداً (غيار وركي اليمين كاملاً)، وبطمن الجميع انو العملية نجحت 100بالمئة، أنا تحت فترة العلاج الفيزيائي وإن شاء اللـه خلال شهرين برجع بمارس حياتي من دون ألم».

انس همومك
أطلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على الجمهور أثناء وجودها في ولاية لوس أنجلوس الأميركية، فيديو أعلنت فيه أن موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «انس همومك» عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب سيكون يوم الجمعة الموافق 26 كانون الثاني الجاري.
الأغنية من كلمات كارول نفسها وألحان وإعداد ميشال فاضل.

طفل جديد
نشرت الفنانة المصرية مي كساب صورة جديدة أظهرت بوضوح ملامح الحمل عليها.
وظهرت في الصورة أمام المرآة، حيث كشفت عن حملها بطفلها الثاني وكتبت في تعليقها عليها: «إحنا بتوع المراية».
كساب هي أم لطفلة واحدة تدعى «فريدة» تبلغ من العمر عاماً واحداً من زوجها الفنان المصري «أوكا».

10 ملايين
احتفلت الفنانة اللبنانية ديانا حداد بتخطي أغنية «تؤبر قلبي» 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.
الأغنية طرحت في 5 كانون الثاني عام 2017 وحققت نجاحاً لافتاً، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن