الصفحة الأخيرة

هيفاء وهبي تستعد لحفلها في موناكو

تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نشاطها الفني، وذلك بعد استراحة قصيرة قضتها متنقلة بين بيروت والقاهرة عقب المجهود الكبير الذي بذلته خلال تصوير مسلسلها الرمضاني «مريم»، وكانت قد افتتحت حفلات موسم الصيف بحفل عيد الفطر الذي جمعها بمواطنها الفنان فارس كرم.
ومن الجدير بالذكر أن صيف وهبي حافل حيث إنها على موعد مع عدد من الحفلات في لبنان وأوروبا والقاهرة، فبعد حفلها في مصر الساحل الشمالي الأسبوع الماضي، الذي حقق نجاحاً باهراً وعودتها إلى بيروت، تتوجه هيفاء وهبي يوم الخميس صباحاً لإحياء حفل في موناكو سيجمع كبار رجال الأعمال وذلك في أحد النوادي المعروفة هناك.
وليست المرة الأولى التي تحيي فيها هيفاء وهبي حفلاً في موناكو، بل على العكس تعدّ من أكثر النجمات العربيات إحياءً للحفلات في العواصم الأوروبية، فقبل دخولها في مسلسلها الرمضاني أحيت حفلين في قبرص وقبلها في باريس، وهي ضيفة شبه دائمة على حفلات أصدقاء لبنان في موناكو.
ومن جهة ثانية، تواصل هيفاء التحضير لألبوم غنائي جديد سيشرف عليه الموزع اللبناني هادي شرارة، وذلك بعدما سجّلت سلسلة من الأغنيات المصرية في القاهرة، حيث إنها تنتظر بعض الأغنيات في لبنان، كما أنها ما زالت تتلقى ردود أفعال نجاح مسلسلها «مريم» الرمضاني وخاصة من جهة الأغنيات التي قُدِّمت فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن