رياضة

الملاعب الأوروبية.. خروج مفاجئ لليفربول من الكأس

| الوطن

وجه بروميتش الذي يحتل المركز التاسع عشر في الدوري صفعة قوية لليفربول عندما أخرجه من الدور الرابع للكأس بتغلبه عليه في عقر داره 3/2 وهي المرة الثالثة التي يخرج فيها ليفربول من هذا الدور تحت قيادة المدرب الألماني كلوب.
ونجا توتنهام بتعادله مع مضيفه نيوبورت (درجة ثالثة) بهدف لمثله وكان معظم الكبار تأهلوا يومي الجمعة والسبت وأمس جرت مباراتان انتهتا وفق التالي: تشيلسي × نيوكاسل 3/صفر، كارديف × مان سيتي صفر/2.
في الدوري الإسباني تعادل ملقه مع جيرونا صفر/صفر وفاز فياريـال على سوسيداد 4/2 في المرحلة 21 يوم السبت، ويتقابل مساء اليوم سيلتا فيغو مع بيتيس وأمس لعب في وقت متأخر البرشا مع ألافيس وإشبيلية مع خيتافي، بينما انتهت النتيجتان التاليتان المبكرتان وفق التالي: ليغانيس × إسبانيول 3/2، أتلتيكو مدريد × لاس بالماس 3/صفر.
في الدوري الإيطالي حقق اليوفي الفوز السادس على التوالي وجاء بأرض كييفو 2/صفر ضمن المرحلة 22 كما فاز أتلانتا بأرض ساسولو 3/صفر، وأمس لعب في وقت متأخر روما مع سامبدوريا، وميلان مع لازيو بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية: سبال × الإنتر 1/1، تورينو × بينفينتو 3/صفر، نابولي × بولونيا 3/1، جنوا × أودينيزي صفر/1، فيورنتينا × هيلاس فيرونا 1/4، كروتوني × كالياري 1/1.
في الدوري الألماني تعادل بريمن مع هانوفر 1/1 في مباراة متأخرة يوم السبت لحساب المرحلة 20 وأمس لعب في وقت متأخر هانوفر مع فولفسبورغ وانتهت مباراة ليفركوزن وماينز إلى فوز الأول 2/صفر.
وفي الدوري الفرنسي لعب في وقت متأخر أمس مرسيليا مع موناكو في قمة المرحلة 23 وانتهت المباراتان المبكرتان وفق التالي: ليل × ستراسبورغ 2/صفر، بوردو × ليون 3/1، وكان سان جيرمان عزز صدارته يوم السبت بالفوز على مونبيليه 4/صفر سجل اثنين منها نيمار وبدأها كافاني واصلاً للهدف 21 بأعلى لائحة الهدافين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن