رياضة

دوري الشباب في أسبوعه الرابع .. مباريات قوية على الصدارة

| نورس النجار

تنطلق الجمعة مباريات الأسبوع الرابع من ذهاب دوري شباب الدرجة الممتازة في مباراتين وتستأنف يوم السبت.
وتقام مباريات المجموعة الأولى يوم السبت وتشهد منافسات قوية بلغة تعويضية وخصوصاً بين أقوياء المجموعة، ومباراة حماة ستكون بين النواعير وصيف المجموعة الذي لم يخسر حتى الآن بمواجهة الكرامة الذي تعثر الأسبوع الماضي على أرضه أمام حطين، والمباراة من شكلها مثيرة لأن النواعير على أرضه يريد التحليق في القمة، ولأن الكرامة يريد تعويض خسارته ليعود إلى الصدارة أو قريباً منها، المباراة الثانية التي سيشهدها ملعب اللاذقية الصناعي بين حطين المتصدر والشرطة الرابع لن تكون أقل أهمية من سابقتها، فحطين المتربع على الصدارة يريد الاستمرار قدماً نحو الأمام والمحافظة على صدارته، بينما يريد الشرطة تعويض انتكاسة المجد بالفوز على المتصدر واستعادة آمال المنافسة، الفريقان قويان والمباراة مرشحة لكل الاحتمالات.
المباراة الثالثة ستشهد عودة الاتحاد إلى الدوري من بوابة المجد الذي حقق مفاجأة بالفوز على الشرطة الأسبوع الماضي، فهل يحقق الاتحاد أول فوز له أم يستمر المجد بمفاجآته؟ ويرتاح هذا الأسبوع فريق المحافظة.
ترتيب فرق المجموعة: 1- حطين 6 نقاط، 2- النواعير 6 نقاط، 3- الكرامة 4 نقاط، 4- الشرطة والمجد والمحافظة 3 نقاط، 5- الاتحاد نقطة واحدة.

قمة أخرى
يغيب عن الدوري هذا الأسبوع فريق الجيش في راحته الأسبوعية، وتشهد المباريات مباراة قمة تجمع الوثبة الوصيف مع الوحدة الثالث على ملعب المجد يوم الجمعة، الفريقان مؤهلان لتقديم مباراة كبيرة، الوحدة على أرضه قوي بدعم جمهوره والوثبة لن يكون لقمة سائغة وكلا الفريقين يطمح لفوز يضعه في الصدارة، مباراة الفيحاء الصناعي سيستضيف فيها الجهاد فريق الطليعة وهما في الهواء سواء وكلاهما يبحث عن فوز يحسن ترتيبه على جدول الدوري، تشرين يحل ضيفاً يوم السبت على فريق الحرفيين بلا نقاط، تشرين يطمح لفوز يضعه على قدم واحدة مع المتنافسين، والحرفيون على أرضهم يبحثون عن تحقيق أول فوز لهم بالدوري.
ترتيب فرق المجموعة: 1- الجيش 9 نقاط، 2- الوثبة 7 نقاط، 3- الوحدة 6 نقاط، 4- تشرين 4 نقاط، 5- الجهاد 3 نقاط، 6- الحرفيون والطليعة بلا نقاط.

نتائج الأسبوع الماضي
لعب الجهاد مباراتين مبكرتين فخسر الأولى أمام تشرين 1/6 والثانية أمام الوثبة 1/2، وفي بقية مباريات المجموعة الثانية فاز الوحدة على الطليعة بحماة 3/1 وبالنتيجة ذاتها فاز الجيش على الحرفيين بدمشق، وفي المجموعة الأولى فاز بدمشق المجد على الشرطة 1/صفر وبحمص حطين على الكرامة 2/1 وعلى ملعبه خسر المحافظة أمام النواعير صفر/1.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن