رياضة

في دوري الأولى احتدم الصراع

| الوطن

عزز الفتوة والكسوة صدارتهما للمجموعة الرابعة بدوري الدرجة الأولى في الأسبوع ما قبل الأخير بفوزهما على العربي 3/صفر، وعلى البريقة 2/صفر على التوالي.
وانحصر الصراع على البطاقة الثالثة بين البريقة وجرمانا، وارتفع رصيد الفتوة والكسوة إلى 28 نقطة ويتقدم الفتوة على الكسوة بفارق الأهداف، وسيحسم أمر الصدارة يوم الثلاثاء القادم بلقاء القمة الذي يجمع الفريقين على ملعب الكسوة وكان الفريقان تعادلا في لقاء الذهاب بهدف لمثله.
وكان أحد مسؤولي فريق البريقة فضل عدم ذكر اسمه قد لام حكم مباراة فريقه مع الكسوة على بعض القرارات التي لم تنصف فريقه وخسر على إثرها اللقاء، وكما هو معلوم فإن البريقة كان يسعى إلى تحصيل ولو نقطة من المباراة في إطار سعيه لبلوغ التجمع النهائي، ويحتل البريقة المركز الثالث بـ16 نقطة مبتعداً عن مطارده جرمانا بفارق نقطتين وستكون مباراتهما الأسبوع القادم مصيرية لحجز بطاقة التأهل الثالثة، البريقة سيواجه شهبا الخامس بعشر نقاط في شهبا، وجرمانا سيستقبل النضال على ملعبه، ويلزم البريقة التفوق على جرمانا نقاطاً، لأن المساواة بالنقاط بينهما ستصب بمصلحة جرمانا.
وفي مباراة ثالثة فاز النضال على شهبا بهدف نظيف. وبنهاية مباريات الأسبوع السادس إياباً بات الترتيب على الشكل التالي: الفتوة والكسوة (28) نقطة، البريقة (16) نقطة، جرمانا (14) نقطة، شهبا والعربي عشر نقاط، النضال (7) نقاط.
مباريات الأسبوع الأخير: الكسوة مع الفتوة على ملعب الكسوة، شهبا مع العربي على ملعب شهبا، جرمانا مع النضال على ملعب جرمانا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن