شؤون محلية

سارقو السيارات بقبضة شرطة السويداء

| السويداء- عبير صيموعة

بعد إلقاء القبض على عصابة سلب وسرقة مكونة من ثلاثة أشخاص بأيدي عناصر فرع الأمن الجنائي بالسويداء أوضح مصدر لـ«الوطن» اعتراف أفراد العصابة بإقدامهم على سلب سيارة عامة نوع (كيا ريو) بعد استدراج صاحبها إلى طريق ظهر الجبل بالسويداء وقيامهم بضربه وسلبه سيارته وتركه على الطريق، إضافة إلى قيامهم بسرقة مبلغ 350 ألف ليرة من محل تجاري على طريق الرحى ومواد غذائية من أحد الأكشاك بالقرب من مفرق المساكن الخضر بمدينة السويداء بواسطة الخلع والكسر، فضلاً عن قيامهم بسرقة سيارة نوع « فاو» بيك آب على طريق المشفى الوطني بالسويداء والإقدام على عدة سرقات لدراجات نارية من مدينة السويداء.
وبيّن المصدر اعترف أفراد العصابة بسرقة مولدة كهربائية من سيارة بيك آب بالقرب من دوار المشنقة بالسويداء ومضخة مياه بالقرب من دوار النجمة وكميات من مادة التفاح من بساتين في منطقة ظهر الجبل وغالونات مازوت إضافة إلى سرقة أسطوانة غاز من أمام بناء بمدينة السويداء وجهازي موبايل من محل تجاري وسط المدينة.
وأشار المصدر إلى أنه تم استدعاء أصحاب المسروقات الذين أكدوا حصول حوادث السرقة وجرى تنظيم الضبط اللازم بحق أفراد العصابة وتقديمهم إلى القضاء المختص والبحث جارٍ عن عدد من المتوارين.
في سياق آخر ألقى فرع الأمن الجنائي بالسويداء القبض على المدعو (ع. ش) الذي اعترف بإقدامه على قتل طفلته البالغة من العمر 11 شهراً بواسطة وضع بطانية عليها أثناء بكائها وتركها بقصد قتلها ومغادرة المنزل لأكثر من نصف ساعة ليجدها بعد عودته مفارقة الحياة.
وأكد المصدر أنه تم إلقاء القبض على الجاني بعد أن ادعت طليقته (ي. ص) باشتباهها في إقدامه على قتل طفلتهما حيث أنكر في البداية فعلته إلا أنه اعترف بأن سبب إقدامه على قتل الطفلة عدم قدرته على تحمله لمصاريف علاجها لكونها مريضة بالجهاز التنفسي وتم تنظيم الضبط اللازم بحقه وتقديمه للقضاء أصولاً لينال جزاءه العادل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن