رياضة

منافسات ساخنة في دوري الشباب

| نورس النجار

يسدل الستار على ذهاب دوري الشباب في مجموعتيه الأولى والثانية يوم السبت القادم، والتنافس قوي على الصدارة في المجموعة الأولى بين أربعة فرق تملك الرصيد ذاته وهو عشر نقاط، وسيتوقف رصيد حطين عند هذا القدر لأنه مرتاح وقد أنهى مبارياته الأسبوع الماضي.
وقمة المباريات سيشهدها ملعب الفيحاء الصناعي بين فريقي الشرطة والكرامة وسيحاول أحدهما القفز فوق الآخر لينال النقاط المضاعفة التي تضعه في القمة، والمستوى العام بين الفريقين متساوٍ، ولابد من إضافة جديدة تضع الفارق في المباراة مع العلم أن التعادل لن يكون بمصلحة الفريقين.
الاتحاد يخوض على ملعب حلب الصناعي مباراة سهلة مع المحافظة الذي ظهر دون التوقعات المأمولة، فوز الاتحاد وارد، وغير ذلك سيكون مفاجأة.
المباراة الثالثة ستكون لتحسين المواقع بين المجد والنواعير وتقام على ملعب المجد، النواعير بدأ بقوة لكن قواه خارت، والمجد لم يحقق إلا فوزاً مفاجئاً على الشرطة بهدف، وهو يبحث عن فوز آخر، ترتيب فرق المجموعة: الكرامة والشرطة والاتحاد وحطين ولكل منهما عشر نقاط، النواعير بست نقاط وأخيراً المجد والمحافظة بثلاث نقاط.

قمة في حمص
في المجموعة الثانية يتكرر المشهد الساخن من حيث التنافس بين فرق المقدمة على الصدارة، ويشهد ملعب حمص الصناعي لقاء قمة المجموعة بين الوثبة والجيش، الفريقان لم يقدما المطلوب الأسبوع الماضي، فوقعا بفخ التعادل، واليوم يبحثان عن التعويض أملاً باعتلاء الصدارة، تشرين أيضاً بين الكبار ويبحث عن نقاط الفوز بلقاء الطليعة في حماة، الطليعة منتشٍ بتعادل جيد مع الجيش، وربما يبحث عن مفاجأة جيدة تعوض اخفاقاته السابقة.
أما الوحدة الذي يستضيف الحرفيين الأخير على ملعب الفيحاء الصناعي يوم الجمعة فيراها فرصة سانحة لتحقيق فوز كبير يعيده إلى الأمام، وربما إلى الصدارة إن وقع منافسوه بفخ التعادل.
ترتيب الفرق: 1- الوثبة 11 نقطة، 2- تشرين 10 نقاط، 3- الجيش 10 نقاط، 4- الوحدة 9 نقاط، 5- الجهاد 6 نقاط (أنهى مبارياته)، 6- الطليعة 4 نقاط، 7- الحرفيون نقطة واحدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن