رياضة

اللجنة الفنية لسلة العاصمة تبدأ مهامها بمنتخبين

 مهند الحسني : 

بدأت اللجنة الفنية الجديدة لكرة السلة مهامها بعد سلسلة من التجاذبات والأخذ والرد واستقر أخيراً فرع دمشق للاتحاد الرياضي العام على تشكيلة اللجنة بعد تصديق اتحاد السلة عليها، لكن اللجنة وجدت نفسها أمام امتحان صعب يقضي بإمكانية تشكيل منتخب العاصمة للناشئين التي سيشارك في الأولمبياد المقرر انطلاقته أواخر الشهر الجاري لذلك أعدت العدة وبدأت بغية التأسيس لانطلاقة قوية لسلة العاصمة.

خطوة مهمة
اجتمعت اللجنة وقررت تشكيل منتخبي الأشبال والشبلات من أجل انتقاء منتخب الناشئين، وعمدت على انتقاء أفضل خبرات وكوادر العاصمة لقيادة المنتخبين، حيث تم إسناد مهمة تدريب منتخب الأشبال للمدرب إياد عبد الحي، ويساعده المدرب الشاب أشرف دركزلي، والسيد هشام الشمعة إداري عام، فيما قررت اللجنة إسناد مهمة تدريب منتخب الشبلات للمدرب طموح شربجي، وتساعده المدربة اليزابيت سيمون، والآنسة ميساء موره لي إدارية.

دعوة
وقد تمت توجيه الدعوة لكل اللاعبين واللاعبات من فئة الأشبال من أندية العاصمة للبدء في تجارب الانتقاء بغية الوصول لصورة التشكيلة النهائية للمنتخب قبل انطلاقة بطولة أولمبياد الناشئين، وستقام التحضيرات في صالة الفيحاء بدمشق.

عتب
أعضاء اللجنة الفنية السابقة عتبوا من حالة اللامبالاة التي لمسوها من قيادة فرع دمشق للاتحاد الرياضي حيال لجنتهم، رغم أن اللجنة نجحت في إقامة العديد من الدورات بالعاصمة رغم كل الصعوبات التي واجهتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن