شؤون محلية

تنفيذي حمص يصدق على مشروعات خدمية بـ968 مليون ليرة

| حمص- نبال إبراهيم

أكد نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حمص دمر العلي لـ«الوطن» التصديق على عدد من المشروعات الخدمية في مدينة حمص وريفها بقيمة إجمالية 968 مليون ليرة سورية.
وبيّن أن المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حمص صدق خلال جلسته يوم أمس على مشروع إنشاء وصيانة شوايات وأرصفة في مختلف أنحاء وشوارع حي الوعر بقيمة مالية إجمالية 45 مليون ليرة بنسبة كسر 9.2 بالمئة وبمدة عقدية لا تتجاوز 240 يوماً.
كما وافق على مشروع تشغيل المطمر الصحي في مدينة القصير بريف حمص الجنوبي بقيمة 846 مليون ليرة وبمدة زمنية 3 سنوات، ومشروع تعبيد وصيانة طرق في قرية هبت مرحلة أولى التابعة لبلدية السماقيات الغربية بقيمة 16 مليون ليرة وبنسبة ضم 13 بالمئة وبمدة عقدية لا تتجاوز 30 يوماً.
وكشف العلي أن المكتب التنفيذي صدق خلال جلسته أيضاً على مشروع إعادة تأهيل وصيانة مبنى مديرية الشؤون الصحية والأملاك في حي باب هود في حمص القديمة بقيمة 12 مليون ليرة سورية وبمدة زمنية 90 يوماً، وتوريد تجهيزات حاسوبية وكهربائية ومكتبية لزوم عمل مديرية البيئة في حي الوعر بقيمة مالية 22 مليون ليرة وبمدة زمنية لا تتعدى 15 يوماً، كما وافق على عقد صيانة لآليات مجلس مدينة حمص بقيمة مالية إجمالية 24 مليون ليرة وبمدة زمنية 60 يوماً.
وأضاف: إنه تم خلال الجلسة الموافقة على منح ترخيص لمنشأة صناعية لصناعة الدهانات في بلدة مسكنة بريف حمص الجنوبي، كما تمت الموافقة على تغيير ملكيات عقارية من أملاك عامة إلى أملاك بلديات وتصديق موازنات عدة بلديات لعام 2018 وبيع عقارات في بعض الوحدات الإدارية الأخرى بسعر يتراوح بين 810 و840 ليرة سورية، وإجراء مناقلة في موازنة بعض البلديات لعام 2018 وتغيير بعض بنود المصاريف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن