رياضة

اختتام بطولة الجمهورية للأندية المفتوحة والبيوتات الرياضية للكاراتيه

| الوطن

اختتمت بطولة الجمهورية للأندية المفتوحة والبيوتات الرياضية بالكاراتيه للذكور والإناث لفئات (-18، +18، -21) في القتال والكاتا الفردي والجماعي بمشاركة 36 نادياً من معظم المحافظات والهيئات المركزية في صالة تشرين في دمشق.
وفي فئة تحت 18 عاماً حصل مركز الحسن من اللاذقية على المركز الأول بالقتال الجماعي للذكور وفي الكاتا الفردي نجيب عقاد من شرطة حلب، وفي الأوزان حصل على المراكز الأولى محمد دهيمش من الجيش لوزن تحت 55 كغ وعلي الكور من الشعلة لوزن تحت 61 كغ وبشار روجيه من مركز الحسن لوزن تحت 68 كغ وهاشم الشملات من تشرين لوزن تحت 76 كغ وأمجد مدرك من الجيش لوزن فوق 76 كغ.
وفي فئة الإناث حصلت نور العبدالله من مركز سعسع في ريف دمشق على المركز الأول في الكاتا الفردي ولوتس قطيني من الجيش لوزن تحت 48 كغ وآية كاتبة من جرمانا لوزن تحت 53 كغ وصبا أبو عاصي من نادي العربي لوزن تحت 59 كغ ونظمية علي بيك من شرطة حلب لوزن فوق 59 كغ.
وحصل فريق الجيش على المركز الأول في الترتيب العام لفئة تحت 18 عاماً تلاه مركز الحسن ثم شرطة حلب.
وفي فئة فوق 18 عاماً أحرز الشرطة المركزي المركز الأول في القتال الجماعي بينما ذهب لقب الكاتا الجماعي لشرطة حلب والكاتا الفردي لوديع مصطفى من الوثبة ومحمد الغراوي من الشرطة لوزن تحت 60 كغ ومحمد درويش من الجيش لوزن تحت 67 كغ وهشام غزال من جرمانا لوزن تحت 75 كغ وأنس الطويل من تل الفخار لوزن تحت 84 كغ وعلي الظبوط من الشرطة لوزن فوق 84 كغ.
ولدى الإناث حقق الشرطة أيضاً لقب القتال الجماعي بينما حصلت إلفت برمبو من نادي بردى على المركز الأول في الكاتا الفردي ونور مبارك من شبيبة درعا لوزن تحت 50 كغ وجود الحافظ من جرمانا لوزن تحت 55 كغ وسمر إدلبي من الاتحاد لوزن تحت 61 كغ وديانا محمد من الشرطة لوزن تحت 68 كغ وخلود العلي من الشرطة لوزن فوق 68 كغ.
فتصدر الشرطة الترتيب العام لفئة فوق 18 عاماً يليه جرمانا ثم الجيش في المركز الثالث.
وتحت 21 عاماً استطاع جرمانا الحصول على المركز الأول في القتال الجماعي بينما ذهب لقب الكاتا الجماعي والفردي لشرطة حلب ومحمد الغراوي من الشرطة لوزن تحت 60 كغ وعمرو رعد من العربي لوزن تحت 67 كغ ونبال صقر من جرمانا لوزن تحت 84 كغ وحسن كعكة من شرطة حلب لوزن 84 كغ ودنيا كاتبة من جرمانا في الكاتا الفردي للإناث وليليان جناد من القرداحة للوزن المفتوح.
فتصدر جرمانا الترتيب العام تحت 21 عاماً يليه شرطة حلب ثم العربي ثالثاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن