رياضة

مدرب منتخب الجالية السورية في الكويت عامر جديد … نشكر القيادة السياسية والرياضية لدعمها

| عبد السلام الجباعي

أثبت منتخب الجالية السورية لكرة القدم في الكويت جدارته بالمنافسة على العديد من الكؤوس والميداليات وكان بحق خير سفير، وهذا لم يأت من فراغ وإنما نتيجة جهد متواصل للعديد من الكوادر السورية هناك وفي طليعتها عامر مصطفى جديد الذي لا يدخر جهداً لذلك.
«الوطن» التقت المدرب الخلوق وحاورته حول نشاط فريق جالية والإنجازات التي تحققت والتي نعتز بها من خلال لاعب بنادي السالمية الكويتي ومدرب معتمد في الكويت حاز امتيازاً مع شهادة مدرب في فن التكتيك والتدريب في الملعب، علماً أنه مارس العمل الصحفي في القبس والوطن والجماهير الرياضية.

ألقاب فردية
المدرب جديد حاز لقب أفضل مدرب في: بطولة العوضي الأولى، بطولة أكاديمية ريـال مدريد بمشاركة 64 فريقاً بنظام خروج المغلوب، بطولة المحبة والسلام التابعة للجنة الشباب والرياضة.

ألقاب مع الفريق
حصل منتخب الجالية مع المدرب الجديد على عدة ألقاب أهمها:
المركز الأول في: بطولة العوضي الأولى، بطولة ماس آرينا، بطولة السفارات، بطولة الجالية السورية، بطولة الهيئة التنشيطية.
المركز الثاني في: بطولة العتيبي، بطولة الجاليات الثانية، بطولة الهيئة العامة للرياضة، بطولة النادي اللبناني، بطولة ضربات الجزاء.
المركز الثالث في: بطولة أكاديمية ريال مدريد، بطولة الهيئة العامة للشباب، بطولة الجاليات الأولى، بطولة فهد العوضي.
وتمنى الكابتن عامر على التلفزيون العربي السوري تغطية النشاطات التي تخص منتخب الجالية أسوة بتغطية نشاطات فعاليات وجهات أخرى.

شكر وتقدير
جديد شكر كل من وقف لجانب منتخب الجالية بأي صفة كان ويخص القيادة السياسية والرياضية وخاصة اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد العام واللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والسفارة السورية في دولة الكويت وبشكل خاص د. غسان عنجريني. كما توجه بالشكر لبعض الصحف السورية والزملاء الإعلاميين والذين قاموا بتغطية بعض النشاطات والإنجازات وبشكل خاص صحيفة الوطن والاتحاد الرياضي وتشرين والرياضية والزملاء المتعاونين.
ووعد بالاستمرار وتقديم المزيد لرفع علم الوطن وتحقيق الإنجازات وختم بالقول لكل من وضع ثقته بمنتخب الجالية من كوادر ولاعبين أبشروا فنحن فداءً للوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن