الصفحة الأخيرة

سيريتل تنشر الحب والأمل في احتفالية العرس الجماعي

عبير محمود : 
ليل اللاذقية أمس، كان أجمل مما هو عادة، مع احتفالية حياة وحب ونصر أقامتها شركة سيريتل. حفل زفاف جماعي لـ100 شاب وشابة من ذوي شهداء الجيش والقوات المسلحة، في مطعم “فيو”، أحياه النجم السوري «علي الديك» وحضره شخصيات اجتماعية وفنية والعديد من الوسائل الإعلامية والقنوات التلفزيونية.
ابتسامات الفرح امتزجت بذكرى الأبطال الذين لولا تضحياتهم ما اجتمعنا، فقد أشار السيد أحمد المصري منسق قسم الإعلام في سيريتل أن هذا الحفل هو تأكيد أن الحياة مستمرة رغم الجراح، والحب هو المنتصر بفضل تضحيات شهداء الجيش العربي السوري، وكل التقدير لعائلاتهم التي نستمد الصمود منهم ونتعلم البذل والعطاء والوطنية.
وعبّر الفنان علي الديك عن شعوره بالفخر لوجوده هنا في هذا الحفل، ليس لأنه سوري فحسب وعلى أرض وطنه الذي يحب ويتنفس هواه، بل لأنه جزء من بداية مشوار هؤلاء الأبطال مع عائلاتهم في أجمل الأوطان. وتوجه بالشكر إلى سيريتل على هذه المبادرة التي تتوجه لأصحاب القلوب الطيبة الشجاعة، وعلى التفكير بهؤلاء الشبان والشابات ليجمعوهم على الحب.
وكانت الصدفة هي التي جمعتنا بالبطل نبيل رسوق» والذي كان عريساً العام الماضي في احتفالية « سوا ع الحلوة والمرة» التي أقامتها سيريتل، والذي شكر سيريتل على هذه المبادرة التي تمنح الأمل لعائلات الشهداء وتحارب الحزن بالفرح والأمل والصمود، وأشار إلى أنه ينتظر مولوده الأول والذي سيحمل اسما مركباً يجمع اسم كل من أخيه وخاله الشهيدين، لتبقى ذكراهما في العائلتين وتكبر معهم، لتذكّرنا بأن التضحية هي أساس النصر.
وفي هذا السياق أكدت السيدة فاتن الشلبي رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية في سيريتل أن إقامة هذا الحفل هي جزء من التزامنا بعائلات شهدائنا ضمن برنامج « أسر الشهداء أمانة في أعناقنا» لدعم أسر شهداء الجيش والقوات المسلحة. وهي جزء من مسؤولية سيريتل الاجتماعية تجاه بلدنا الحبيب لنصمد معاً جيشاً وشعباً في وجه الإرهاب من أجل أن تنتصر سورية، ومن أجل مستقبل أجمل يجمع نقاء وجمال الفستان الأبيض وشموخ البدلة العسكرية.
وتبقى سورية.. أرض الشمس.. والحق والحب، مبارك للشبان فرحتهم ومبارك لسورية أبطالها..

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن