رياضة

فريق كلية التربية بطل كأس عيد الطالب العربي

| السويداء- الوطن

توج فريق كلية التربية بكرة القدم بكأس بطولة عيد الطالب العربي التي نظمها فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالسويداء بمشاركة 10 فرق مثلت الكليات والمعاهد في المحافظة.
وقد قسمت اللجنة المنظمة الفرق المشاركة بطريق خروج المغلوب حسب القرعة التي جاءت على النحو التالي مع النتائج المسجلة:
التمريض× الآداب 3/صفر، كلية الاقتصاد × قسم الفرنسي 3/صفر، كلية التربية× كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية 4/1، كلية الفنون× المعهد الصناعي 4/صفر، المصرفي× كلية الزراعة 5/5 فوز المصرفي 3/2 بركلات الترجيح، تأهل للدور الثاني فرق: التمريض، الاقتصاد، التربية، الفنون، المصرفي إضافة إلى كلية الزراعة كأفضل خاسر.
الاقتصاد× المصرفي 4/3 ، التربية× الفنون 7/2، الزراعة× التمريض 8/3، وتأهل للدور نصف النهائي الاقتصاد، التربية، الزراعة، والمصرفي كأفضل خاسر
نصف النهائي: التربية× الاقتصاد 7/3، الزراعة× المصرفي 7/2.
المباراة النهائية: التربية× الزراعة 10/5.
المشرف التحكيمي عبد السلام الجباعي: تميزت البطولة بالانضباط والأخلاق العالية من جميع اللاعبين والفرق على السواء ورغم عدم إلمام البعض بقانون الكرة الخماسية إلا أن اللاعبين طبقوا القانون والتزموا بقرارات الحكام التي جاءت بالمجمل إيجابية وخلت من الاعتراضات ولم تسجل سوى حالة طرد وحيدة أخطاء فنية بإنذارين.
عمران الجباعي مدرب فريق الطلبة والمشرف الفني على البطولة رأى أن البطولة جيدة من حيث المستوى الفني، أفرزت بعض المواهب التي يمكن أن تكون في عداد منتخب الطلبة القادم متمنياً التوفيق بالعمل على إعداد فريق متكامل للمشاركة في جميع بطولات الطلبة متمنين من المكتب التنفيذي تقديم الدعم الكافي لإعداد منتخب قوي يمثل طلبة السويداء.
أنس أبوسعد رئيس مكتب الأنشطة أكد أن هذه الفعالية تكتسي أهمية خاصة لكونها تأتي خلال شهر الأعياد المجيدة وبمناسبة نعتز بها هي عيد الطالب العربي وما يهمنا كمنظمة أن نقدم الخامات ونرعاها متمنين أن نقدم للوطن نخبة من هؤلاء، ولابد من الشكر لإدارة ملعب البيرق ممثلة بعمر العربيد لاستضافته فعاليات هذه البطولة في ملعبه الخاص.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن