الأولى

في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز … فوز ثمين للوحدة على حطين وضعه بصدارة الدوري

| الوطن

حقق الوحدة فوزاً صعباً وثميناً على ضيفه حطين بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من مباريات المرحلة (17) من الدوري الممتاز.
الوحدة رفع رصيده إلى 41 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد حطين عند النقطة العشرين في المركز الحادي عشر.
المباراة بدأت بهجوم حطيني وسيطرة للضيوف على أرض الملعب، بينما كانت حركة الوحدة بلا بركة، ومع الفرص الضائعة بين الفريقين كانت الكلمة لمهاجم حطين محمد العقاد الذي ارتقى لعرضية أودعها برأسه سقف المرمى بغفلة عن الحارس ودفاعه د20, وارتفع مستوى الوحدة بعد الهدف وهاجم بضراوة وأضاع لاعبوه العديد من الفرص حتى تمكن صلاح شحرور من إدراك التعادل برأسه بعد ركنية نفذت بشكل جيد د37.
الشوط الثاني كان لاهباً ومتشنجاً، تقلبت فيه السيطرة بين البرتقالي والحوت، فأصحاب الأرض سيطروا على النصف الأول من الشوط ونالوا ركلة جزاء اعترض عليها الضيوف وتصدى لها أنس بوطة وسجل منها هدف التقدم للوحدة د58.
حاول حطين إدراك التعادل مراراً، لكن لاعبيه أضاعوا سيلاً من الهجمات بسبب الرعونة والتسرع، وشهدت الدقائق الأخيرة لحظات مجنونة عندما تهادت الكرة أمام خط المرمى البرتقالي أكثر من مرة دون أن تغازله بهدف، لتكون الخسارة غير المستحقة لحطين، وهمسة عتب لبعض جماهير حطين في المنصة الرئيسية الذين خرجوا عن النص فوتروا الأجواء على المدرجات وعلى أرض الملعب، واليوم تقام مباراة مؤجلة من المرحلة (18) بين الجيش والشرطة في تمام الساعة الرابعة على ملعب تشرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن