الخبر الرئيسي

استقبل كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني … الرئيس الأسد: الحرب على الإرهاب متواصلة حتى استعادة كامل الأراضي السورية

| وكالات

أكد الرئيس بشار الأسد أن دول العدوان على سورية، ومعها مجموعة من أدواتها من دول المنطقة كانت تدعم الإرهابيين منذ اليوم الأول للحرب على سورية.
وخلال استقباله أمس كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة حسين جابري أنصاري والوفد المرافق له، لفت الرئيس الأسد إلى أن العدوان المباشر الذي جرى مؤخراً، «لن ينجح في وقف الحرب على الإرهاب التي ستتواصل حتى استعادة السيطرة على كامل الأراضي السورية».
أنصاري وضع الرئيس الأسد في صورة التحركات والجهود التي تبذلها إيران على الصعيد السياسي للمساعدة في إنهاء الحرب على سورية، وجرى بحسب وكالة «سانا» تناول آخر المستجدات فيما يتعلق بالوضع الميداني.
وكان هناك توافق في الآراء حول مختلف القضايا التي طرحت خلال اللقاء الذي حضرته أيضاً المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية بثينة شعبان، ونائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، ومدير إدارة آسيا في وزارة الخارجية والمغتربين وسفير إيران في سورية، كما جرى التأكيد على أهمية استمرار سورية وإيران في تعزيز تعاونهما وتنسيق مواقفهما لما فيه مصلحة شعبيهما وتحقيق الاستقرار في المنطقة.
وأكد جابري أنصاري أن الدافع الحقيقي وراء العدوان الذي شنته الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وفرنسا على سورية هو الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري والقوات الرديفة والحليفة على الإرهابيين، وخوف تلك الدول من استمرار هذه الانتصارات بنفس الوتيرة وامتدادها إلى مناطق جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن