الأخبار البارزةشؤون محلية

«سيريتل» راعٍ للمعرض الخامس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

| الوطن

اعتبر وزير الاتصالات والتقانة علي الظفير المعرض السوري الخامس لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات «سيرياتيك» 2018 أهم الفعاليات التي تم القيام بها حالياً نظراً لما يجمعه من عدد كبير للجهات المشاركة فيه كفرصة للقاء بين الشركات المنتجة والمستهلك في القطاع العام والخاص، بالإضافة إلى معرفة كل ما هو جديد في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في مجال المعلوماتية والاتصالات.
وخلال افتتاح فعاليات المعرض كشف وزير الاتصالات والتقانة عن إطلاق خدمة البث التلفزيوني عبر الانترنت (IPTV) رسمياً في سورية، من خلال المشغل الحكومي «تراسل» الذي بدوره وقع اتفاقا مع عدد من الجهات الخاصة المساهمة في ذلك.
مبيناً أنّ عدد المشاركين في المعرض ما يقارب من 70 شركة وهي من كبرى الشركات المحلية من مختلف الاختصاصات كمشغلي الخليوي والاتصالات ومزودي خدمات الانترنت في سورية.
من جانبها قالت المنسقة الإعلامية في شركة سيريتل دانية دباح لـ«الوطن»:
«نحن فخورون برعاية سيريتل المستمرة لمعرض سيرياتيك لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات واليوم نشارك خلال المعرض بأقسام مختلفة كقسم الموارد البشرية حيث نستقبل طلبات التوظيف من الطلاب والخريجين، إضافة إلى قسم الدعم الخدمي الذي نستكمل من خلاله بيانات زبائن سيريتل خلال فترة المعرض».
وأضافت دباح «من الجميل أن سورية تثبت نفسها في كل مرة بمختلف المجالات العلمية والتكنولوجية رغم الظروف الحالية».
وعن العروض، توجهت دباح بالدعوة لزيارة جناح سيريتل في معرض «سيرياتيك» للتعرّف أكثر على العروض المميّزة والهدايا التي تقدمها الشركة كباقات (ishow) وخطوط سوبر سيرف.
وكان قد حضر افتتاح المعرض وزير الإعلام عماد سارة والسفير الإيراني بدمشق جواد ترك أبادي وعدد من رجال الأعمال، وفعاليات اقتصادية واجتماعية وإعلامية متنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن