رياضة

طحيطح الجهاد: أمورنا في السليم والقادم أفضل

| الحسكة – دحام السلطان

أكد إداري كرة رجال الجهاد المحامي أنور طحيطح في حديث لـ«الوطن» أن الفريق قد استفاد كثيراً من درس هذا الموسم والأخطاء والعثرات التي مرت عليه، بعد أن خرج منه صفر اليدين بهبوطه المبكّر إلى مصاف أندية الدرجة الأولى! وأن أموره اليوم تجري في السليم، مؤكداً أنه تم تأسيس نواة لفريق جيد للمستقبل يمكن الاعتماد عليه ويكون قادراً على أن يقول كلمته في الموسم المقبل، وأن المسألة بشأنه مسألة وقت وبرسم الانتظار فقط، وأن الأمور اليوم في الملعب تسير نحو الأفضل.
وبيّن إداري الفريق الذي يقوده اليوم فنياً المدرب الوطني أحمد الصالح: إنه تم الاعتماد على نحو 20 لاعباً متوسط أعمار ثلثيهم لا يتجاوز الـ20 عاماً، لافتاً إلى أن الفريق اليوم بالنسبة للمستقبل لا يحتاج إلا للاعب قائد في وسط الملعب في مركز وسط الارتكاز، ليكون قادراً على توليف المواهب الواعدة التي تم الاستقرار عليها نهائياً بشكل مبدئي.
وأضاف الطحيطح: نحن نمتلك إدارة متفهمة جداً للعمل وتعمل كل ما في وسعها من أجل إنجاح العمل والارتقاء بكرة القدم فيه بتذليل السلبيات وتلافي الهفوات التي رافقت الفريق، ولاسيما الانتهاء من حالة التمرّد التي كانت ظاهرة ومتفشية عند بعض اللاعبين من أصحاب «الرؤوس الكبيرة» في الفريق الذين يتحملون جزءاً كبيراً من الفشل! وأنا بدوري أيضاً من موقعي هذا الذي قبلت العمل فيه طواعية ومن دون مقابل، أطالب الإدارة أن تكون أكثر حزماً تجاه حالات التقصير ومحاسبة المقصرين التي قد تحصل مستقبلاً في الفريق للمحافظة على مستوى الشوط الذي قطعناه وحالتي الانضباط والاستقرار اللتين قد وصلنا إليهما!

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن