رياضة

اليوفي يلامس الكالتشيو

اقترب نادي يوفنتوس من تحقيق اللقب السابع على التوالي في الكالتشيو عقب فوزه على ضيفه بولونيا بثلاثة أهداف لهدف مساء السبت علماً أنه تأخر بركلة جزاء في الشوط الأول عن طريق فيرا ولكن دي مايو سجل بمرماه في الدقيقة 51 هدف التعادل ثم أضاف خضيرة وديبالا هدفين في الدقيقتين (63 و69) ليرفع اليوفي رصيده إلى 91 نقطة، ويوم السبت أيضاً حقق ميلان فوزاً معنوياً على هيلاس فيرونا بأربعة أهداف لهدف وأمس تواصلت مباريات المرحلة السادسة والثلاثين فلعب في وقت متأخر كالياري مع روما وساسولو مع سامبدوريا بينما سجلت النتائج التالية في المباريات المبكرة:
أودينيزي × إنتر ميلانو صفر/4، نابولي × تورينو 2/2، لازيو × أتلانتا 1/1، جنوا × فيورنتينا 2/3، كييفو فيرونا × كروتوني 2/1، سبال × بينفينتو 2/صفر.

بروميتش يحتفظ بالأمل
رغم أن الكثيرين توقعوا استسلام بروميتش لقدر الهبوط إلى الدرجة الأولى في إنكلترا إلا أنه قدم مستويات مذهلة في الآونة الأخيرة فحصد عشر نقاط من المباريات الأربع الأخيرة وآخرها الفوز على توتنهام مساء السبت بهدف مقابل لا شيء وكان قد هزم اليونايتد بالنتيجة ذاتها وتعادل مع ليفربول بهدفين لمثلهما، ورغم أنه ما زال الأقرب لمرافقة ستوك سيتي إلا أن الأمر ما زال قائماً.
وكان كريستال بالاس ضمن البقاء يوم السبت بفوزه على مضيفه ستوك سيتي بهدفين لهدف ليصبح أول نادٍ يخسر مبارياته السبع الأولى ويتحاشى الهبوط منذ ليفربول موسم 1899- 1900، وما زال ساوثمبتون قاب قوسين أو أدنى من المصير المشؤوم بتعادله مع مضيفه إيفرتون بهدف لهدف.
في أبرز مباريات أمس لعب في وقت متأخر آرسنال مع بيرنلي وتشيلسي مع ليفربول بينما انتهت مباراة السيتي وضيفه هيدرسفيلد إلى التعادل السلبي.

هدوء في الليغا
بعد معرفة الأندية التي ستشارك في الشامبيونزليغ الموسم المقبل والأندية التي هبطت إلى الدرجة الثانية في إسبانيا تسير وتيرة الليغا بهدوء، فيوم السبت تغلب فياريـال على فالنسيا بهدف وتعادل سلتافيغو مع ديبورتيفو 1/1 وخسر جيرونا أمام إيبار بهدف لأربعة وفاز بلباو على بيتيس بهدفين.
أمس جرت في وقت متأخر مباراتان فلعب لاس بالماس مع خيتافي والكلاسيكو الكبير بين البرشا والريـال وانتهت المباراتان المبكرتان وفق التالي:
ملقة × آلافيس صفر/3، أتلتيكو مديريد × إسبانيول صفر/2.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن