الصفحة الأخيرة

نادين خوري إلى تونس

| الوطن

تسافر الممثلة السورية النجمة نادين خوري إلى تونس اليوم للمشاركة في منتدى الشباب العربي الأوروبي في دورته الثانية في مدينة المنستير التونسية من العاشر ولغاية الرابع عشر من الشهر الجاري، لمناقشة محور الإعلام الشبابي نحو بناء ديناميكيات مشتركة للإعلام الشبابي العربي والأوروبي، بالتعاون بين وزارة شؤون الشباب والرياضة التونسية والنادي الثقافي علي البلهوان في تونس.
ويأتي اختيار خوري لهذه المهمة وكضيفة على المنتدى لما لها من أعمال وأنشطة فنية واجتماعية تحمل رسائل مهمة إنسانية وفكرية قدّمتها وتقدمها عبر مشوارها الفني وتاريخها الطويل.
من جانب آخر تواصل خوري تصوير شخصيتها في مسلسل «عطر شام3» بشخصية «عزمية» المرأة القوية التي تمتلك إرادة وقوة وتتحكم في حياة أسرتها.
كما ستطل على جمهورها في رمضان المقبل بمسلسل «وحدن» مع المخرج نجدة أنزور وتؤدي شخصية «أم عادل» وهي إحدى الشخصيات الرئيسية والمحورية في العمل، وتعتبر واحدة من نساء القرية اللواتي ترتكز عليهن القصة إذ تجدن أنفسهن لوحدهنّ بعيداً عن الرجال مسؤولات عن حماية منازلهن وقريتهنّ.
كما يعرض لها حالياً مسلسل «ليزهر قلبي» بشخصية الصحفية ماريا.
وكانت خوري قد شاركت في بطولة فيلم «أمينة» مع المخرج أيمن زيدان بشخصية «أمينة» البطلة الرئيسية في الفيلم وهي امرأة تعيش الظروف القاسية، وتتحمل ارتدادات مؤلمة لكل ما يحدث حولها، ساعية إلى تجاوز عثراتها والتغلب على إحباطاتها بالفرح والأمل ومواصلة الحياة بعزيمة وإصرار.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن