ثقافة وفن

فايا يونان بحضرة العظيم دريد لحام … يارا تلتقط سيلفي مع ميسي وشعبان عبد الرحيم يعاني الاكتئاب وديانا حداد تنفي شائعة وفاتها

| وائل العدس

تنوعت منشورات النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزها لفنانين من سورية ولبنان ومصر، وجاءت في معظمها مثيرة للجدل وممتعة وعفوية، وإلى التفاصيل:

بحضرة العظيم
شاركت الفنانة السورية ​فايا يونان​ الجمهور، من خلال نشرها صورة جمعتها بالنجم السوري ​الكبير دريد لحام​، أثناء وجودها في دمشق.
وعلقت: «بحضرة العظيم دريد لحام ومدام هالة الجميلة، تاريخه وتواضعه وقلبه وروحه الرائعين بعد كل لقاء بيعطوني قوة وأمل وبشوف سورية مبتسمة».

فيديو طريف
شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها على «إنستغرام» بمقطع فيديو طريف لابنتها تاليا.
وظهرت الطفلة أمام المرآة وهي ترتدي فستاناً أبيض واسعاً وتحمل حقيبة كبيرة، وسألتها والدتها: «شو توتي لوين رايحة»، لترد ببراءة: «رايحة عالشغل».
وأكملت سيرين: «عاملة عروس»، لترد الطفلة بطرافة: «أنا متزوجة أصلاً وهلأ خلفت وحطيته بالبيت».
وكتبت سيرين على المقطع: «اليوم الشخصية معلمة رقص»، في إشارة إلى أن ابنتها تحب اللعب والتمثيل، وتحرص دائماً على اتخاذ شخصيات متغيرة بطريقة طريفة وبريئة.

حساب مزيف
حذرت الفنانة المصرية مي كساب أصدقاءها ومتابعيها من وجود حساب على موقع «فيسبوك» يحمل اسمها ويتواصل مع جمهورها، ويطلب منهم تحويل أموال لها لأسباب مختلفة.
ونشرت صورة للحساب المزيف من خلال حسابها الرسمي وعلقت قائلة: «ممكن تساعدوني نعمل تبليغ كتير للحساب ده عشان بينصب على الناس في فلوس».
من جهة ثانية، كشفت كساب عن موعد وضعها لمولودها الثاني من زوجها مغني المهرجانات «أوكا»، وذلك في شهر رمضان.
ونشرت عبر حسابها على «انستغرام» صورة لها خلال الأشهر الأخيرة للحمل، وعلقت عليها قائلة: «قريباً.. رمضان 2018».

السوبر ماركت
فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها على تطبيق «إنستغرام» بمقطع فيديو عفوي مع طفليها خلال فترة استراحتها من العمل.
وظهرت في المقطع مع الطفلين من داخل سيارتها وانتقلت معهما للسوبر ماركت لاختيار ما يحلو لهما من الأشياء، وخطفا الأنظار بجمالهما، لتكون من المرات القليلات التي يظهر فيها ملامحهما بشكل كامل.
وعلقت نجيم على المقطع: «أحلى شي عند ولادي هي الطلعة على السوبر ماركت».

عيد سعيد
رغم أن الفنان المصري أحمد فهمي كان اتخذ قراراً بعدم الحديث عن زوجته وحياته الخاصة بوسائل الإعلام بعد الضجة التي أثيرت بسبب تصريحاته برفضه لعملها، لكنه تراجع عن هذا القرار في عيد ميلادها.
ونشر صورة تجمعهما، وعلق: «جعلتيني أضحك، جعلتيني أبتسم، جعلتيني أرغب في أن أكون أفضل، الآن أنا أعرف بالتأكيد أنه من الأفضل أن أكون محظوظاً».
وتابع: «لو سألتيني من أكثر رجل محظوظ في العالم، سأخبرك أنك تنظرين إليه الآن، عيد ميلاد سعيد يا قلبي».

الأسطورتان
شاركت الفنانة اللبنانية يارا، متابعيها عبر «تويتر» بمقطع فيديو لها وهي بصحبة نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي قبل مباراة فريقه برشلونة مع ريال مدريد.
وظهرت يارا في المقطع وهي تلتقط سيلفي مع ميسي وتحصل على توقيعه، وعلقت قائلة: «حينما تلتقي أسطورتين».

ضد مجهول
كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، أن الفنانة اللبنانية إليسا غنت شارة مسلسل «ضد مجهول»، المقرر عرضه في رمضان المقبل، على حين أعلنت الأخيرة أن الأغنية جاهزة للطرح خلال الأيام القليلة الآتية، مؤكدة أنها سعيدة بالعمل مع «عزيزتها غادة».
ونشرت عبد الرازق صورة جمعتها بإليسا في حسابها على «انستغرام» معلقة بالقول: «ملكة الإحساس إليسا تسلميلي يا ست الكل، قريباً إن شاء الله، ضد مجهول».

كما تدين تدان
اضطرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد إلى نفي الأخبار التي انتشرت عن وفاتها في الساعات الأخيرة، بعد أن طالتها شائعات الموت.
وفوجئت حداد بإطلاق شائعة وفاتها بعد اتصال عدد من المتابعين للاطمئنان عليها، فنشرت مقطع فيديو قائلةً: «هناك مواقع نشرت صورة لي ولابنتي عندما كنا نؤدي العمرة في العام الماضي، وعلقوا عليها (الله يرحمها)».
وأضافت: «طبعاً كلنا نريد رحمة الله، لأن الرحمة تجوز على الحي كما الميت، ولكن لا يجوز الافتراء على الناس، لأنه أمر خاطئ، وكما تدين تدان. ومن يفكر بمثل هذه الطريقة، تجاه أي شخص، فإن اللـه سبحانه وتعالى سيرد كيده في نحره. وأنا علمت من الجمهور بشائعة موتي، عندما أرادوا السؤال عني والاطمئنان عليّ، ومن بينهم من كان يبكي. لا أعرف لماذا اللعب على عاطفة الناس ونشر مثل هذه الأخبار السلبية، مع أن نظرتي للحياة إيجابية جداً. للأسف هناك حسابات لا يهمها سوى «اللايكات» ولو على حساب الناس».

وختمت بالقول: «أردت فقط أن أطمئن المتابعين بأني بخير والحمد لله، وأطلب من اللـه أن يبعد عنكم وعنا الضربات، وحسبي اللـه على هذه الأشكال المريضة».

حافية القدمين
اضطرت الفنانة اللبنانية مايا دياب إلى السير حافية القدمين، وسط الشارع برداء الاستحمام، بسبب تعرضها للسرقة، خلال وجودها في العاصمة البريطانية لندن.
ونشرت مقطع فيديو رصد الواقعة. وكتبت أنها تعرضت للسرقة، وأنها عادت إلى الفندق المقيمة فيه بهذا الشكل.

إطلالة كاجوال
ضمن إطار تواصلها مع محبّيها، شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا متابعيها بكواليس أحدث جلسة تصوير لها.
وظهرت في الصور بإطلالة كاجوال بدت فيها بكامل جمالها وأناقتها وبتعليقها عليها استخدمت كلمات أغنيتها «فارس أحلامي» فكتبت: «بتفرج عالناس من برا.. شايفة بعيني حقايق مُرّا».

مسلسل مؤجل
كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أن سبب تأجيل طرح شارة مسلسل جديد يعود لتأخير عرض العمل إلى فترة لاحقة وذلك بعد أن كان مقرراً طرحه في شهر رمضان المبارك المقبل.
وكتبت أنها بالفعل سجلت شارة المسلسل، وهي من كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأشارت إلى أنه سيتم تحديد موعد جديد لعرض العمل قريباً.

نصف مليون
يواصل الفنان اللبناني عاصي الحلاني حصد نجاح عمله المصور الجديد «حب جنون» الذي طرحه مؤخراً عبر المتاجر الرقمية الكبرى والفضائيات العربية.
الكليب تخطى النصف مليون مشاهدة في فترة لا تتعدى الأسبوع عبر قناة الشركة المنتجة الرسمية على «يوتيوب».
الأغنية حماسية راقصة تناسب أجواء الصيف وهي من كلمات أحمد طه، ألحان باسم يحيى وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني أما العمل المصور الخاص به فهو من إخراج هاس غدار.

مرض وتجاهل
يعاني الفنان المصري ​شعبان عبد الرحيم​ ​الاكتئاب​ بسبب حالته الصحية، خصوصاً مع تجاهل الوسط الفني له وعدم التواصل معه للاطمئنان عليه، حيث لم يقم بزيارته سوى الفنان المصري ​أحمد عدوية​، وهو الأمر الذي جعله يكتب: «ماحدش بيسأل عني».
وكان عبد الرحيم أطلق مؤخراً أغنية جديدة للاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي والمنتخب المصري، احتفالاً بحصوله على جائزة أحسن لاعب في الدوري الإنكليزي لهذا العام.

لوك جديد
عبّرت الفنانة ​لطيفة التونسية​ عن عدم انزعاجها من تشبيهها بالفنانة المصرية ​ليلى علوي​، وذلك بعد الإطلالة الأخيرة لها وظهورها بلوك جديد.
وقالت: «تشبيهي بليلى علوي لا يزعجني، دي زي القمر».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن