رياضة

اليوم.. ولادة اتحاد كروي جديد

| الوطن

ينعقد المؤتمر الاستثنائي لاتحاد القدم ظهر اليوم في مقر الاتحاد بمدينة الفيحاء لانتخاب اتحاد كروي جديد (مكمل) خلفاً لاتحاد صلاح رمضان الذي استقال قبل قرابة الشهرين.
والاتحاد الكروي الجديد سيكمل الدورة الانتخابية، وتنتهي صلاحيته مطلع العام 2020.
وسيفوز برئاسة الاتحاد محمد فادي الدباس بالتزكية لعدم تقدم مرشح آخر على الرئاسة، كما سيفوز سعيد المصري بمنصب نائب الرئيس لعدم وجود مرشح آخر. وسبق للدباس أن كان عضواً ثم نائباً للرئيس في الاتحاد السابق بالدورتين السابقتين، كما تولى سعيد المصري رئاسة الاتحاد كرئيس لجنة تسيير أمور، وشغل منصب عضو وأمين السر المساعد في فترة سابقة، كما سبق أن كان عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.
ويترشح 7 أعضاء لشغل ثلاثة مقاعد عن المقيمين أبرزهم: يوسف شقا الذي شغل منصب نائب الرئيس وعضواً في دورتين سابقتين ومحمد هيثم شريف الذي كان عضواً في الاتحاد المستقيل والعقيد زكريا قناة الحكم الدولي المعروف.
وهناك 18 مرشحاً لشغل 4 مقاعد للمحافظات، أبرزهم لاعبنا الدولي عبد القادر كردغلي ومدربنا مروان خوري والمدرب رفعت الشمالي والحكم محسن بسمة والدكتور غزوان مرعي العضو في الاتحاد المستقيل، وسعد قرقناوي عن نادي الاتحاد ووليد عواد المدرب المعروف عن نادي الفتوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن