الأولى

صباغ للسفير الروسي بدمشق: وقوف الحلفاء إلى جانبنا أثمر إنجازات إستراتيجية

| وكالات

أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ خلال استقباله أمس سفير روسيا الاتحادية بدمشق ألكسندر كينشاك عمق الصداقة التاريخية التي تجمع الشعبين الصديقين في سورية وروسيا لافتا إلى أهمية الارتقاء بالعلاقات البرلمانية الثنائية بين الجانبين لما فيه المصلحة العليا لبلديهما.
وأشار صباغ إلى دور الحلفاء وفي مقدمتهم روسيا الاتحادية بالوقوف إلى جانب سورية وتقديم الدعم اللازم لها خلال السنوات الماضية في حربها ضد الإرهاب ما أثمر تحقيق إنجازات إستراتيجية.
بدوره أكد كينشاك أهمية تعميق العلاقات بين البلدين الصديقين على جميع المستويات لافتاً إلى التنسيق العالي بين البرلمانيين السوريين والروس ومعرباً عن أمله بعودة الأمن والاستقرار إلى سورية بأسرع وقت.
واستقبل صباغ أمس أيضاً وفد هيئة الدفاع عن سورية في السويد برئاسة جورج إلياس، وأكد خلال اللقاء أهمية دور المغتربين السوريين في عملية إعادة إعمار وطنهم الأم، مشيراً إلى أن الشعب السوري تمكن بفضل وحدته الوطنية وتضحيات جيشه الباسل من تحقيق الانتصار على أبشع حرب إرهابية تعرض لها، وتابع: عندما فشلت أدوات الدول الداعمة للإرهاب على الأرض قامت هذه الدول بالتدخل بنفسها من خلال عدوانها الثلاثي الأخير.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن