ثقافة وفن

كندا حنا تبارك لأبطال «الهيبة» وناصيف زيتون يكسب 50 مليوناً … هيفاء وهبي غاضبة ودومينيك حوراني منتفخة وشيرين عبد والوهاب طباخة

| وائل العدس

انصب معظم منشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي على المسلسلات الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان، فكان جل الاهتمام بما تقدمه هذه المسلسلات من شخصيات وأحداث وإلى التفاصيل:

مبارك
أشادت النجمة السورية كندا حنا بزملائها المشاركين في المسلسل العربي المشترك «الهيبة»، فكتبت عبر الفيسبوك: «مبروك صديقي المتألق دائماً تيّم حسن، الله لا يضيعلكون تعب، ممتعين بكلشي».
وأضافت: «ست الكل منى واصف الله يطول بعمرك ما أحلى وجودك، سامر برقاوي وكل القائمين على نتيجة العودة مبروك، وإن شاء الله تكمل معكون ويتكلل بالنجاح».

الحب للشجعان
نشرت الممثلة السورية ​نسرين طافش​ مقطع فيديو للأمير هاري وزوجته الممثلة العالمية ​ميغان ماركل​ أثناء زواجهما.
وعلقت على الفيديو قائلة: «يمنع القانون الملكي الزواج من غير بريطانية أو مطلقة.. وهاري ضرب بكل العادات البالية عرض الحائط أمام الحب الحقيقي.. ميغان مطلقة وأميركية من أصول إفريقية وأكبر من هاري بثلاث سنوات.. حقاً الحب للشجعان».

50 مليوناً
بعد سنة على طرحها وبالتزامن مع عرض الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة» حققت شارة العمل التي يغنيها النجم السوري ناصيف زيتون رقماً إلكترونياً قياسياً جديداً.
وقد تخطى الفيديو الرسمي الخاص بأغنية «مجبور» 50 مليون مشاهدة بنسختها الرسمية عبر قناة «وتري» على موقع «يوتيوب».

محظوظة
عبرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن سعادتها بالتعامل مع الفنان السوري عابد فهد مع بدء عرض مسلسل «طريق».
وتوجهت إليه من خلال حسابها على «تويتر» جاء فيها: «شكراً عابد، ومحظوظة بالتعامل معك من جديد، وإني اشتغل مع نجم متلك محترف وله تاريخ عريق».

مجرد شائعات
انتشر العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية تزعم أن الإعلامية اللبنانية رزان مغربي غاضبة من ترتيب اسمها على شارة مسلسل «رسايل»، إلا أنها نفت الأمر.
وأوضحت أن كل ما نُشر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، معبرة عن سعادتها بالعمل مع الفنانة المصرية مي عز الدين.
وأكدت أنها لم تتحدث عن وضع اسمها وترتيبه على شارة المسلسل، سواء مع جهة الإنتاج أم الإخراج، موضحة أن هذه الأمور لا تشغلها، وما تركز عليه فقط هو تقديم دور مؤثر في الأحداث.

مش غلط
بعد جدل كبير، خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن صمتها وتحدثت عن أزمة في كواليس مسلسلها الجديد «لعنة كارما» تتعلق بغناء شارة المسلسل.
وردت عبر حسابها على موقع «تويتر» حول وجود خطأ من دون قصد لحذف اسم المطرب آدم من الشارة رغم أنه هو مغني شارة البداية والاكتفاء باسم محمد عدوية الذي غنى شارة النهاية، وكتبت: «مش غلط ولا شي، بس المنتج تعمد انو يغلط باسم آدم.. ياريت نشوف لو معو تنازلات للأغنية قبل ما يسمح لنفسه انو يغلط باسم فنان محترم ويتجاهل وجوده، لا وكمان يضع مطرب آخر في حرج ويطلب منه أن يغنيها من دون الرجوع لصناع الأغنية».

من دون ماكياج
شاركت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني جمهورها عبر صفحتها الشخصية على «إنستغرام»، صورة حديثة لها، ظهرت من خلالها بملامح مختلفة للغاية حيث انتفخت شفتاها وهو ما جعل البعض يتساءل عن لجوئها لحقن البوتوكس، كما اكتفت بوضع أحمر شفاه ولم تضع أي ماكياج، وكتبت على الصورة: «صباح الخير، من دون ماكياج».

عيد سعيد
حرص الفنان اللبناني راغب علامة على تهنئة نجله الكبير خالد بيوم ميلاده بطريقته الخاصة، حيث نشر على «إنستغرام» مجموعة من الصور من الاحتفالية العائلية التي أقامها له.
ونشر عبر صفحته الصور وكتب فيها باللغة الانكليزية: «سنة جديدة نحتفل فيها معاً ونشهد أنك تتحول إلى الرجل الذي طالما حلمت به، كل سنة وأنت بخير يا بني العزيز والعديد من الاحتفالات التي ستأتي وتحمل الصحة الجيدة والنجاح».
ونشر أيضاً صورة لابنه على الدراجة النارية ووجه له رسالة مؤثرة قال فيها: «حبيبي، فلذة كبدي وصديقي الأقرب خالد، مرت عشرون سنة على اللحظة الأجمل في حياتي، عندما رزقني رب العالمين وأهداني الهدية الأجمل وهي وجودك في حياتي».
وتابع: «الآن أنظر إليك بفخر عظيم وأراك رجلاً فيه كل الصفات التي تمنيت أن أراها فيك.. رجلاً قوياً ومسؤولاً وإنساناً طيباً ومعطاءً ومؤمناً ومحترماً.. كل عام وأنت بسعادة وصحة ونجاح.. أطلب من الله أن يعطيك بقدر ما تستحق من السعادة ، كل عام وأنت بألف خير يا حبيب أبوك».

إطلالة مميزة
شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها على «إنستغرام» من خلال مقاطع فيديو من حفل عيد ميلاد النجم اللبناني جوزيف عطية.
وخطفت الأنظار بإطلالة «كاجوال» مميزة بفستان قصير من الجينز، وتعتبر المرة الأولى التي تظهر فيها بالكامل بعد إنجابها طفلها كريستيانو، وظهرت وكأنها بدأت تستعيد رشاقتها وتعود إلى وزنها المعهود بعدما خسرت الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال الحمل.

الأكل تحفة
شاركت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب متابعيها على «إنستغرام» بمقطع فيديو جديد بدت فيه على طبيعتها.
وتظهر وهي تجلس على أرض حديقتها الصغيرة ببيجاما النوم ومن دون ماكياج، وكانت تجمع الخضراوات الطازجة لتحضير طعام الفطور.
ووجهت من خلال المقطع التهنئة لكل متابعيها بحلول شهر رمضان وأكدت أنها ستحضر صحن سلطة ومحاشي، بعد قطف «الخير من الأرض»، وعلقت عليه كاتبة: «يلا نجهز الفطار.. رمضان كريم.. شهر الخير».
الفيديو حقق أكثر من مليون مشاهدة في فترة قصيرة جداً وسط تفاعل كبير من محبيها.
وفي اليوم التالي عادت ونشرت صورة لها ظهرت فيها وهي تجلس على الأرض وحولها محصول الأرض من الخضر وبتعليقها عليها كتبت: «مبارح قررت أجهز للفطار من الخضر اللي زرعته والأكل كان تحفة».

دعاء ديني
شاركت المطربة اللبنانية مروى جمهورها عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك، مقطع فيديو تظهر فيه وهي ترتدي الحجاب للمرة الأولى وتغني دعاء دينياً بعنوان «بدعي يا رب».
وجاءت تعليقات متابعيها مختلفة بين من اندهش من تقديمها لدعاء ديني رغم شهرتها بالأدوار والملابس المثيرة، ومن هنأها بأدائها للدعاء وبتعبيرات وجهها الصادقة أثناء غنائها.

زواج مبارك
حرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على تهنئة صديقتها دانيلا سمعان، بعد ارتباطها بنجم كرة القدم لاعب فريق تشيلسي والمنتخب الإسباني سيسك فابريغاس، بطريقتها الخاصة.
وشاركت عبر «تويتر» صورة رومانسية لصديقتها مع زوجها من الحفل، وعلقت عليها باللغة الإنكليزية قائلة: «لا يمكنني إلا أن أكون أكثر سعادة لصديقي دانييلا وسيسك بحفل زفافهما، أتمنى لكما السعادة الدائمة في الحياة وسنلتقي قريباً ونحتفل معاً».

الاحترام والتقدير
أشاد الممثل اللبناني ​طوني عيسى​ بزميله النجم السوري ​تيم حسن​ بسبب دوره بمسلسل «الهيبة العودة» الذي يعرض حالياً.
وغرد قائلاً: «موفق يا غالي.. كل الاحترام والتقدير لشغلك الرائع».
ليرد تيم: «شكراً كتير طوني، والك النجاح الدائم إن شاء الله».
جوليا
ردّت بطلات مسلسل «​جوليا​» على الفنان اللبناني ​ناجي أسطا​ بعد التعليق الذي كتبه مهنئاً فريق عمل المسلسل على انطلاقته القوية ومبدياً رأيه فيه.
وكتب: «مبروك لكل فريق عمل مسلسل «جوليا».. انطلاقة قوية.. وعمل مهضوم وفيه تناغم ملفت كتير بين كل الممثلين.. بالتوفيق».
فأتى الرد الأول من ماغي بو غصن بالقول: «ميرسي ناجي حبيبي.. شكراً على رأيك ومحبتك صديقي».
ومن جيسي عبدو التي كتبت: «ميرسي يا ناجي يا مذوق»، أما ليليا الأطرش فتوجهت له بالقول: «يبارك فيك ناجي الغالي».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن