الصفحة الأخيرة

نادين خوري تفتتح قناتها على اليوتيوب

| الوطن

نشرت الفنانة السورية القديرة نادين خوري عبر قناتها الرسمية التي أطلقتها مؤخراً على موقع اليوتيوب فيديو من كواليس تصوير يومها الأخير في مسلسل «عطر الشام» إخراج محمد زهير رجب.
وتؤدي في العمل شخصية «عزمية» التي تشكل في هذا الجزء امتدادا للجزأين السابقين لكنها تتعرض خلال هذا الجزء لمواقف جديدة وقاسية بعد أن يسجن ابنها الذي يؤدي دوره الفنان وائل رمضان بعدما كانت سابقاً امرأة مغرورة ومتعالية على نساء حارتها التي تعيش بها.
وضمن الفيديو تحدثت خوري مع جمهورها مبينة أنها تعرف مدى كرههم للشخصية، وحقدهم على تصرفاتها. مضيفة إن هذا هو المطلوب من الشخصية أن تقدمه بهذه الصورة القاسية.
كما ظهرت وراء الكاميرا بطريقة تعاملها مع زملائها الفنانين والمشاركين في العمل من فنيين وإداريين، وتحدث المخرج محمد زهير رجب عن التزامها وإحساسها بالمسؤولية أثناء العمل لتكون قدوة لغيرها من الفنانين الشباب الذين بات بعضهم يبتعد عن أصول التعاون والتعامل داخل العمل الفني.
وأكدت خوري خلال الفيديو أن اليوم الأخير دائماً ما يحمل إحساساً خاصاً ومختلفاً رغم السعادة التي يشعر بها الممثل بأنه أنهى التصوير بعد مرحلة متعبة غير أن شعور البعد عن الزملاء وعن الفريق يشكل غصة وإحساسا بالحزن لديها.
خوري أطلقت مؤخراً قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب بالتعاون مع شبكة وطن وستتضمن القناة تواصلاً مباشراً مع جمهورها من خلال تقارير خاصة بالقناة إضافة إلى مشاهد من أعمالها التي عرفها بها الجمهور والشخصيات التي أثرت فيه.
وتشارك خوري في الموسم الرمضاني بثلاثة أعمال حيث حلت ضيفة على مسلسل «وردة شامية» بشخصية «ابتهال» على حين تشارك في بطولة مسلسل «وحدن» بشخصية «أم عادل»، و«عطر الشام3» بشخصية «عزمية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock