رياضة

تالا مكارم.. واعدة في الجمباز

| السويداء- الوطن

مشروع بطلة واعدة تنعش الآمال بإعادة مجد جمباز السويداء بتلك الكلمات يمكن وصف الفراشة الواعدة تالا مكارم من نادي شهبا والتي أثبتت حضورها مؤخراً لتبشر بمستقبل بطلة رياضية.
مكارم 11عاماً الملتزمة بتدريباتها رغم ضعف وقلة التجهيزات اللازمة المطلوبة لها ولزميلاتها نجحت بتحقيق مراكز متقدمة عديدة في بطولات المحافظة والجمهورية التي شاركت بها للفئات العمرية الصغيرة على مدار السنوات القليلة الماضية، بدأت بممارسة اللعبة منذ كان عمرها سبع سنوات حيث وجدت فيها جمالية عند مشاهدتها للاعبات العالميات وما حفزها أكثر للاستمرار فيها تشجيع الأهل مشيرة إلى أن طموحها الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني والفوز ببطولات على مستوى عربي وعالمي ونيل شهادات متقدمة في التدريب والتحكيم.
المدربة رندة الريشاني لفتت إلى أن مكارم لاعبة متميزة تسعى دائماً لتكون الأفضل بين اللاعبات وتجيد تنفيذ الحركات المطلوبة منها و تحقق مراكز جيدة رغم قصر عمرها التدريبي متوقعة لها أن تكون بطلة في حال توافرت لها الظروف المناسبة.
ماجدة الحرفوش والدة اللاعبة بينت أن ابنتها لديها شخصية قوية ولتعزيز ذلك تم تشجيعها لممارسة الجمباز منذ صغرها حيث تجتهد كثيراً في تدريباتها وتتمرن حتى ضمن المنزل ولديها إصرار للوصول إلى هدفها لافتة إلى تكامل تميزها الرياضي مع تفوقها الدراسي وبراعتها في مجال الرسم أيضاً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن