رياضة

تكريم أبطال السويداء

| عبد السلام جباعي

كرمت القيادة السياسية والرياضية في السويداء فرق الثعلة وصلخد والرحا لحلولها في المراكز الثلاثة الأولى على التوالي في بطولة المحافظة وكان فريق الثعلة قد أحرز لقب دوري السويداء بكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة ليمثل بذلك المحافظة في التجمع النهائي على مستوى الجمهورية مع نادي صلخد صاحب المركز الثاني.
وجاء فوز الثعلة ببطولة السويداء بعد تغلبه في الدور الأول على فريق القريا ذهابا 4-2 وإيابا 4-صفر وعلى العمال 3-1 و2-صفر وتعادله مع صلخد إيابا 2-2 و خسارته ذهابا صفر -1 فيما تفوق بالدور الثاني على صلخد 1-صفر وعلى الرحى 2-صفر و تعادل مع لاهثة 3-3.
مدرب الثعلة بهاء أبو صعب أشار إلى أن مشاركتهم بالدوري تمثلت بفريق جديد تم إعداده وتحضيره بشكل جيد وتمكن بفضل جهود اللاعبين و دعم إدارة النادي و الفعاليات الأهلية ببلدة الثعلة من الظفر بالبطولة.
وذكر أبو صعب أن الفريق سيبدأ مرحلة جديدة من الاستعداد للتجمع النهائي سيتم خلالها استقدام عدد من اللاعبين لدعم بعض المراكز و معالجة الثغرات الموجودة و الوصول إلى الجاهزية الكاملة و تحقيق الهدف المطلوب بالصعود للدرجة الثانية.
وشهد الدور الأول لدوري السويداء مشاركة 8 فرق وزعت على مجموعتين ضمت الأولى لاهثة والشبيبة والرحى وعرمان والثانية صلخد والعمال والثعلة والقريا حيث تأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني الذي أقيم بطريقة الدوري من مرحلة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن