رياضة

تشرين جاهز للكرامة

| اللاذقية – محسن عمران

قال مساعد مدرب كرة تشرين الكابتن سعيد يازجي إن فريقه استحق التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية وقدم لاعبوه في الشوط الأول أداء قوياً وكان بإمكانهم التسجيل لولا الاستعجال والشوط الثاني كان متكافئاً حتى الدقائق الأخيرة التي ضغط فيها الوحدة للتسجيل، ولكن لاعبي البحارة استبسلوا في الدفاع عن مرماهم وأنهوا المباراة بالتعادل والتأهل.
وعن مباراة الكرامة القادمة يوم الجمعة في اللاذقية قال: إن الجهاز الفني منح اللاعبين يوم استراحة لأنهم عادوا من دمشق يوم السبت وعادوا للتدريب الإثنين ويتم العمل على تجاوز الأخطاء التي وقعت في مباراة الوحدة لتجاوزها وعدم الوقوع فيها أمام الكرامة الذي اعتبره من الفرق القوية التي تقدم أداء جميلاً، ويضم الكرامة في صفوفه مجموعة من اللاعبين الشبان الموهوبين إضافة للاعبي الخبرة والمباراة ستكون صعبة ولكن لاعبي تشرين عازمو العقد على تقديم أداء قوي ونتيجة تريحهم في مباراة الإياب وتمنى أن يفوز فريقه بكأس الجمهورية ليكون الهدية الأغلى للجمهور الأغلى.
يذكر أن المباراة ستقام الساعة العاشرة تحت الأضواء الكاشفة وتم تعهيدها من إدارة النادي بمبلغ أربعة ملايين وستمئة ألف ليرة سورية.
للعلم فإن تشرين يعد من الأندية المنحوسة في مسابقة كأس الجمهورية حيث سبق له الخسارة في المباراة النهائية أمام الاتحاد بهدف مقابل لا شيء عام 1973.
وأمام المجد بهدف لأربعة في نهائي 1978.
وتجددت الحكاية أمام الفتوة بهدف دون مقابل في نهائي 1988.
ثم عبست ركلات الترجيح بوجهه أمام الجيش في نهائي 2004 بعد التعادل السلبي.
وأخيراً خسر النهائي عام 2006 أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن