شؤون محلية

وزير التنمية الإدارية من طرطوس: هناك من سيقول لنا «شو ما عملتوا عوجا»

طرطوس- محمد حسين : 

أكد وزير التنمية الإدارية الدكتور حسان النوري أن التعاون مع وزارة النقل أثمر مشروعاً رائداً وناجحاً يسير وفق أهداف محددة والآن تجري قراءة لمعرفة أين وصلنا..
مبيناً أن مرفأ طرطوس من المؤسسات الأهم في المرحلة القادمة لإعادة الإعمار ومديرية التنمية الإدارية في المرفأ التي تعمل في الميدان في مشروع التنمية الإدارية ولكن بهدوء كي ينضج المشروع.
موضحاً أن هذا المشروع وصل إلى مرحلة تقييم الخطوات الأولى مشيراً بدور الكادر النوعي المشرف على المشروع ما سيترك بصمة في تقييم نتائج الخطة الوطنية الإدارية.
جاء ذلك خلال الجلسة التي أقيمت في مرفأ طرطوس لتقييم المشروع الرائد للتنمية الإدارية الذي بدأ منذ أقل من سنة فيه.
معاون وزير النقل عمار كمال الدين تحدث عن ميزة التعاون مع وزارة التنمية الإدارية مؤكداً وجود نقاط مهمة للانطلاق فيها بعد الاطلاع عليها.
مدير مرفأ طرطوس الدكتور نديم حايك قدّم عرضاً سريعاً عن آلية العمل في المرفأ فيما يخصّ التنمية الإدارية وخطة العمل القادمة.
وزير التنمية الإدارية أشاد بتجربة مرفأ طرطوس مؤكداً أنها تحتذى ويجب التعلم منها.. وأوضح الوزير أنه غير مهتم بما يتحدثون به عن مرفأ طرطوس إذا كان مديحاً أم لا!!
فهناك /14/ جهة أساسية تعمل في المرفأ ونقطة الضعف الأساسية هي التشبيك ونحن نعرف حجم التحديات ولن نعير بالاً لبعض المسؤولين الذين يقولون لنا «شو ما عملتوا عوجا!!..».
وختم حديثه قائلاً: أنا أراهن على وزير النقل وعلى مديري المرفأين وعليّ أنا شيخ الكار في التنمية الإدارية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن