ثقافة وفن

بعد تيم حسن… جورج وسوف: «لا تهكلو للهم» … نظلي الرواس لمنى واصف: «الكبير يبقى كبير.. والغالي ما بيرخص».. وشريهان: مدرب منتخب مصر فاشل

| وائل العدس

بدت منشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع أكثر غنى وتنوعاً، وتوزعت بين فنانين من سورية ومصر ولبنان بشكل رئيسي وإلى التفاصيل:

لا تهكلو للهم
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم السوري الكبير جورج وسوف، مرتدياً قبعة مكتوباً عليها لازمة بطل العمل «لا تهكلو للهم»، إلى جانب علم البرازيل، في إشارة الى تشجيعه إياه في كأس العالم الحالي في روسيا.
وكان وسوف قال في وقت سابق إنه تابع خلال شهر رمضان المنصرم الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، وخاصة شخصية «جبل» التي يؤديها الممثل السوري تيم حسن.

الكبير كبير
أعادت الفنانة السورية نظلي الرواس نشر ذكرى لها عبر موقع «فيسبوك» تظهر من خلالها وهي طفلة برفقة النجمة السورية منى واصف مرفقة إياها بصورة أخرى عندما أصبحت ممثلة وعلّقت عليها: «الكبير يبقى كبير.. والغالي ما بيرخص».
الصورة كانت في استديو الرواس عندما كانت واصف تصور مسلسل «وادي المسك» برفقة النجم دريد لحام وبحكم أن جد نظلي هو محمد الرواس مدير التصوير وملكية الاستديو لعائلتها كانت تتواجد هناك بشكل دائم حيث التقطت هذه الصورة.

زيارة ودية
زارت النجمة السورية ديمة قندلفت الفنان القدير حسام تحسين بك في زيارة ودية كشفت عنها عبر صفحاتها الرسمية على الفيسبوك.
وشاركت الجمهور ومتابعيها بصورة تجمعها بـه وكتبت: «مع الأستاذ القدير حسام تحسين بك».

حرقة دم
تعقيباً على خروج المنتخب المصري من الدور الأول في منافسات كأس العالم، حرصت النجمة المصرية شريهان على إبداء رأيها في المنتخب وفي أسباب الخسارة، من خلال تغريدة لها في «تويتر».
وكتبت: «كوبر مدرب فاشل والحكم الألماني غير أمين، وعدم تحضير وتجهيز الفريق المصري بدنياً وجسدياً ونفسياً تساوي هذه النتيجة حرقة دم وكسرة قلب 100 مليون مواطن مصري للأسف».
وقد أخطأت في جنسية حكم المباراة، فعلق المنتج مدحت العدل مصححا لهاً: «الحكم كولومبي ياشيري أصل الفساد»، واعتذرت لخطئها في جنسية الحكم وكتبت: «فعلاً.. اعتذرت وبعتذر لحضرتك تاني يا دكتور مدحت، من العصبية والألم كتبت غلط وخليت الحكم ألماني بدل كولومبي، والحقيقة بعتذر كمان لألمانيا».

الطلاق الثالث
أعلنت الفنانة المصرية رانيا يوسف طلاقها من زوجها رجل الأعمال من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها على «إنستغرام» وكتبت عليها: «بكل حب وود واحترام، تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات، قدّر الله وماشاء فعل».
وطالبها بعض متابعيها بمراجعة نفسها وتدارك الأسباب التي أدت إلى الطلاق.
وسبق ليوسف الزواج مرتين قبل ذلك، أولاهما من المنتج محمد مختار، الذي كان يكبرها بفارق سن كبير، وبررت السبب بأنها كانت تفتقد وجود الأب في حياتها لأن والدها كان رجلاً عسكرياً مشغولاً دائماً عنها، أما زواجها الثاني فكان من كريم الشبراوي، ووصفت زواجها منه قائلة: «اختيار مهبب بستين نيلة والحمد لله عدى»، وذلك بسبب حدوث خلافات كثيرة معه قبل أن تنفصل عنه.

موقف عادي
تداولت صفحات فنية مقطع فيديو للفنانة العراقية شذى حسون توضح فيه ما قامت به في مقطع سابق من تهكم على الفنانة اللبنانية إليسا، بأدائها حركة تقوم بها عادة ع الإعلاميين.
وقالت إنها لم تكن تتعمد السخرية، وإن الذي تسبب في الأزمة هو الصحفي الذي كان يسجل معها، حيث إنه طلب منها الوقوف مثل إليسا، فأرادت المزاح معه.
وأكدت أنه لا مشكلة بينها وبين إليسا، وأن الموقف عادي، ويحصل كثيراً، مستشهدة بأحد فيديوات الفنانة شيرين عبدالوهاب، والتي كانت سخرت خلاله من وجه إليسا، بسبب عمليات التجميل.

6 أشهر
أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي منبراً أساسياً للمشاهير ونجوم الفن، لإعلان أخبارهم وأبرز مناسباتهم الخاصة والعامة، إلى جانب الكثير من تفاصيل الحياة الشخصية المتعلقة بهم.
وكشفت الممثلة اللبنانية ريتا حايك أنها حامل، عبر صورة نشرتها في حسابها الرسمي على تطبيق «أنستغرام»، وأوضحت أنها ستضع مولودها بعد 25 أسبوعاً «نحو 6 أشهر».

رد كيدي
بعد أن تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً للفنان المصري عمرو دياب خلال احتضانه الفنانة دينا الشربيني، على أنغام أغنيته الشهيرة «نور العين» في أحد الأماكن الخاصة، نشرت زينة عاشور زوجته مقطع فيديو لها وهي تتمايل مع الموسيقا وتقرع الطبل في إحدى الحفلات.
ورأت التعليقات على منشور عاشور أنها أرادت بهذا الفيديو الرد على فيديو دياب والشربيني.

لا عودة
شاركت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك جمهورها بصورة تجمعها بزوجها، وظهرت فيها من دون ماكياج في جلسة تصوير غلبت عليها الرومانسية بين الزوجين.
ونفت ما تردد مؤخراً عن عودتها للتمثيل بعد غياب سنوات طويلة، إلا أن البعض فسر نشاطها مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي واهتمامها بنشر صورها على أنه تمهيد لعودتها قريباً.

الذكرى السابعة
بكلمات مؤثرة، حرص الفنان المصري هاني شاكر على إحياء الذكرى السابعة لرحيل ابنته دينا، التي توفيت بعد صراع مع مرض السرطان.
وقال عبر تويتر: «اليوم الذكرى السابعة لوفاة دينا هاني شاكر.. اللهم ارحم روحاً صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء اللهم ارحمها واغفرلها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يارب العالمين».
نجم سابق

كشفت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة أن والدها كان نجماً شهيراً في لبنان قبل اعتزاله الفن.
وتزامناً مع حلول يوم الأب، نشرت فيديو نادراً لوالدها المطرب يوسف رحمة وهو يغني «كذابين ولاد الحي»، من ألحان الموسيقار ملحم بركات وكلمات توفيق بركات.
وأرفقت دانييلا رحمة الفيديو برسالة جاء فيها»: أديه اشتقت شوفك يا بابا عم بتغني على المسرح.. واسمع هيدا الصوت الحلو.. أغانيك رح تبقى الأفضل عندي.. ورح ابقى إسمعا.. ينعاد عليك يا حبيب قلبي ومش مصدقة شوفك قريباً».

أول حب
حصلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على أكثر من مئة ألف إعجاب بعد نشرها صورة لأول حب في حياتها على «إنستغرام».
فقد ظهرت في الصورة إلى جانب والدها، وتقدمت منه بالتهنئة بمناسبة حلول يوم الأب، وكتبت: «أول حب بحياتي، كل سنة وأنت أحلى أب».
وفي المقابل تمكنت عجرم من أن تخطف انتباه أكثر من 168 ألف متابع من خلال نشرها صورة أخرى لها برفقة زوجها وابنتيها إيلا وميلا، احتفالاً بالمناسبة نفسها. وتعليقاً كتبت: «آخر حب بحياتي إلى الأبد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock