الأولى

وفد من «منظمة التحرير» بدمشق لبحث أوضاع الفلسطينيين

| موفق محمد – سيلفا رزوق

وصل وفد من منظمة التحرير الفلسطينية إلى دمشق ليل أمس، لبحث العلاقات الثنائية بين المنظمة وسورية والاطلاع على أوضاع الفلسطينيين.
وفي تصريح لـ«الوطن» اعتبر مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في سورية أنور عبد الهادي، أن الزيارة تأتي في إطار التواصل بين المنظمة والحكومة السورية، وخاصة بعد تحرير أغلب المخيمات الفلسطينية من الإرهاب وفي مقدمتها مخيم اليرموك، وتبادل وجهات النظر حول الأوضاع بكل عام، ووضع الفلسطينيين في سورية، كذلك تقديم الشكر للحكومة السورية على معاملتها المميزة للّاجئين الفلسطينيين، مشيراً إلى أنه ستكون هناك لقاءات مع عدد من المسؤولين السوريين، ومع الفصائل الفلسطينية الموجودة في سورية.
السفير الفلسطيني في دمشق محمود الخالدي أشار بدوره لـ«الوطن»، إلى أن مباحثات الوفد ستتطرق إلى مسألة إعادة إعمار مخيم اليرموك، ولفت إلى أن المنظمة جاهزة «بحسب الإمكانات لكل ما يرتأيه الإخوة في الجانب السوري».
ويرأس الوفد عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة وعضو اللجنة المركزية لحركة «فتح» عزام الأحمد، ويضم عضوي اللجنة التنفيذية للمنظمة واصل أبو يوسف وأحمد أبو هولي، وسفير فلسطين في بيروت أشرف دبور.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن