شؤون محلية

كمين للقبض على مروجين كبتاغون في حماة

| حماة- محمد أحمد خبازي

بين مصدر مسؤول في فرع الأمن الجنائي بحماة لـ«الوطن» أنه بناء على معلومات وردت للفرع تفيد بترويج شخص لبيع حبوب مخدرة، تم استدراجه بكمين محكم إلى ضاحية أبي الفداء بحماة وقبضت عليه الدورية المشكلة لهذا الهدف بالجرم المشهود وبحوزته 5 آلاف حبة كبتاغون مخدرة.
وأكد المصدر أنه بالتحقيق مع المقبوض عليه (ع-ن) أفاد بأنه كان يشتري هذه الحبوب عن طريق المدعو (ع-ع)، وعليه تم استدراجه أيضاً إلى حي المصافي ومصادرة 10 آلاف حبة مخدرة كانت بحوزته ، وحجز سيارته.
وبالتحقيق معهما وجهاً لوجه اعترف الاثنان بترويج هذه الحبوب في أحياء مدينة حماة بالاشتراك مع شبكة من قلعة المضيق غربي حماة مؤلفة من 3 مهربين وهم (م-ع) و(ع-ف) وآخر مجهول الهوية وجميعهم متوارون عن الأنظار.
وتمت إحالة المقبوض عليهما إلى القضاء لينالوا العقاب العادل، ولا يزال البحث جارياً عن شركائهم الذين لن يطول تواريهم عن الأنظار ولن يفلتوا من قبضة العدالة.
كما أكد المصدر القبض على المدعو (م-ز) بناءً على معلومات وردت للفرع، وبحوزته 63 حبة من الكبتاغون المخدر ومسدس حربي غير مرخص حصل عليها من (ح-م) المتواري عن الأنظار.
وأشار المصدر إلى أنه تمت إحالته إلى القضاء المختص ليقول فيه كلمته الفصل، وذلك بعد اعترافه بالجرم المنسوب إليه، أي ترويج الحبوب المخدرة بمدينة حماة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن