رياضة

72% نسبة تنفيذ المسبح الأولمبي في طرطوس بعد 11 سنة من المباشرة!!

| طرطوس- الوطن

مشروع آخر من المشاريع المتعثرة والمتوقفة في طرطوس رغم المباشرة به قبل الأزمة بأربع سنوات ورغم أهميته والحاجة الكبيرة لاستثماره (مسبح بارد- ساخن شتوي صيفي) في الغاية التي أحدث من أجلها!
المشروع هو المسبح الأولمبي المغلق في مدينة طرطوس شرق الصالة الرياضية فهذا المشروع العائد للاتحاد الرياضي العام درسته وحدة العمران الهندسية في جامعة البعث وتم التعاقد على تنفيذه مع مؤسسة الإسكان العسكرية – الفرع /5/ في طرطوس منذ العاشر من الشهر العاشر 2007 وتشرف على التنفيذ الشركة العامة للدراسات والاستشارات الفنية – مركز طرطوس ورغم انتهاء المدة العقدية منذ 2010 مازالت نسبة التنفيذ الإجمالي للعقد 72.37%.
والعمل في المشروع متوقف منذ سنوات نتيجة الخلافات بين الاتحاد الرياضي صاحب المشروع والإسكان العسكري كجهة منفذة لأسباب تتعلق بفروق الأسعار وأمور أخرى لا مجال للدخول فيها الآن.
عماد حمّاد رئيس فرع الاتحاد الرياضي في طرطوس أوضح لـ«الوطن» أن من أهم أسباب توقف تنفيذ المشروع الأزمة وغلاء الأسعار وعدم تصديق ملحق العقد وتأمين التمويل اللازم.. وكشف أنه تم منذ فترة تنظيم ملحق عقد لإكمال المشروع بأسعار جديدة من دون أن يذكر لنا قيمة ملحق العقد ولا مدته لعدم توفرهما بين يديه لكون الأمر تم مركزياً.. ومن ثم لا ندري إن كان هذا المشروع الحيوي سيبقى تحت رحمة الزمن المفتوح أم سينجز ويوضع في الاستثمار خلال هذا العام أو العام القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن