عربي ودولي

مقتل 4 يمنيين وإصابة آخرين جراء قصف صاروخي لقوات النظام السعودي

قتل أربعة يمنيين وأصيب أربعة آخرون بينهم نساء وأطفال جراء غارات لطيران النظام السعودي وقصف صاروخي وقنابل عنقودية في محافظتي صعدة والحديدة. وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أمس: «إن طيران العدوان السعودي شن خمس غارات على مديرية الظاهر في محافظة صعدة استهدفت إحداها منزل مواطن ما أدى إلى استشهاده».
وأضاف المصدر: «إن مواطناً آخر استشهد وأصيب ابنه بجروح خطرة إثر قصف صاروخي لقوات العدوان السعودي على منطقة القطينات في مديرية باقم في صعدة، على حين استشهد طفلان بانفجار قنبلة عنقودية في منطقة الغول في مديرية كتاف وأصيب مواطن من أبناء مديرية غمر بنيران حرس الحدود السعودي في المحافظة ذاتها». وفي محافظة الحديدة غربي اليمن أصيب يمني بجروح جراء غارتين على مزرعة في مديرية الدريهمي، على حين أصيبت امرأة كانت على متن سيارة برصاص قناصة في محافظة تعز.
وكان طيران العدوان السعودي ارتكب الخميس مجزرة جديدة بحق الشعب اليمنى راح ضحيتها 26 طفلاً وأربع نساء إثر غارات استهدفت سيارة تقل مهجرين في مديرية الدريهمي في محافظة الحديدة.
من جهة ثانية بيّن المصدر أن طيران العدوان السعودي شن عدة غارات على مناطق متفرقة في محافظة صعدة كما تعرضت عدة مناطق فيها لقصف صاروخي ومدفعي على حين شن الطيران 25 غارة على مديريتي حرض وميدي وثلاث غارات على مديرية حيران في محافظة حجة.

سانا

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن