رياضة

استقالة جماعية لإدارة نادي الجهاد

| الحسكة – دحام السلطان

قدّمت إدارة نادي الجهاد الرياضي استقالتها الجماعية من العمل في النادي، على خلفية بلاغ اتحاد الكرة الأخير القاضي بتوزيع المجموعات في دوري تجمّع أندية الدرجة الأولى.
وأكد رئيس نادي الجهاد الدكتور ريبر مسوّر في حديث لـ«الوطن» أن الاستقالة جاءت جماعية لكامل أعضاء مجلس الإدارة، نتيجة للأجواء غير المريحة والمحيطة بالطقس الكروي بشكل عام، وبعملية توزيع المجموعات على هذا الشكل بشكل خاص، مبيّناً أنه بصفته الشخصية ومع مسؤول الألعاب الجماعية في تنفيذية الحسكة ورئيس اللجنة الفنية ومدرب الفريق، كانوا قد ذهبوا جميعهم إلى دمشق، لمناقشة واقع النادي وظروف اللاعبين أمام اتحاد اللعبة بشكل مباشر واستحالة اللعب خارج المحافظة، قبل أن يتبيّن أن قرار صدور الروزنامة الخاصة بتوزيع المجموعات قد أعلنت عن نفسها قبل وصولهم العاصمة!
وأكد مسوّر أن هذا القرار جاء غير منصف تجاه نادي الجهاد، ولا يمكن التعامل معه رغم كل الظروف الحالية التي لا تسر من بعيد ولا من قريب.
وقال رئيس النادي: إن الاستقالة جماعية ولا يمكن الرجوع عنها تحت كل الظروف، إن لم يتم إعادة النظر بواقع لعب الفريق على أرضه من وجهة النظر التي يعتبرونها منطقية وواقعية لا يمكن التنازل أو الحياد عنها!

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن