الأولى

وفد أردني كبير في سورية تحضيراً لمعرض دمشق الدولي

| الوطن – وكالات

تحضيراً لانطلاق فعاليات معرض دمشق الدولي، يقوم وفد اقتصادي أردني يضم شخصيات تجارية وصناعية وخدمية بزيارة رسمية إلى سورية تستمر عدة أيام، بدعوة من اتحاد غرف التجارة السورية.
وقال النائب الأول لرئيس غرفة التجارة في الأردن ورئيس الوفد، غسان خرفان: إن الزيارة ستتضمن إجراء العديد من اللقاءات مع مسؤولين حكوميين وممثلين عن القطاع الخاص السوري، يتخللها لقاء أعمال أردني سوري مشترك.
ولفت خرفان إلى أن اللقاء الذي سيعقد اليوم، سيناقش تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين البلدين، كما سيبحث كذلك تشكيل لجان متخصصة تعمل على تعزيز التعاون التجاري بين البلدين، وتنظيم لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال السوريين والأردنيين بهدف إقامة شراكات تجارية واستثمارية تخدم مصالح الاقتصادين السوري والأردني. وعبر المسؤول الأردني عن أمله في فتح الحدود البرية بين الأردن وسورية في القريب العاجل، مؤكداً أهمية السوق السورية وتجارتها الخارجية للاقتصاد الأردني وخاصة مع لبنان والاتحاد الأوروبي.
وبين خرفان، أن الوفد الأردني سيضم أكثر من 80 رجل أعمال، مشيراً إلى أهمية السوق السورية للاقتصاد الأردني وتجارة المملكة الخارجية خاصة مع دول الاتحاد الأوروبي ولبنان، وكذلك لعمليات نقل الترانزيت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock