ثقافة وفن

رويدا عطية تنجو وجنينها من الموت … منى واصف: ما زلت أشعر أنني جميلة وبالقليل من الماكياج واللباس أظهر سيدة أنيقة

| وائل العدس

بدت منشورات النجوم هذا الأسبوع غنية ومتنوعة، وخاصة من شورات الفنانين السوريين الذين لم يعتادوا مواقع التواصل الاجتماعي سابقاً، وإلى التفاصيل:

سيدة أنيقة
فاجأت النجمة السورية القديرة منى واصف متابعيها على تطبيق «انستغرام» بكلماتها عن موتها والشائعات التي تلاحقها في هذا الإطار.
ونشرت صورة لها وفي عيونها دموع، وعلقت عليها قائلة: «قرأت ما سيكتبونه عني بعد مماتي، وأنا محظوظة لهذه الفرصة التي سنحت لي، فصحيح أن إشاعات موتي كانت محزنة لي، ولكنها حملت أيضاً الفرح في طياتها لأنها أرتني محبة الناس التي يكنونها لي».
كذلك نشرت صورة لها وأحدثت ضجة بين متابعيها بسبب كلامها عن التجميل، حيث اعتبرت أن عمليات التجميل لها علاقة بالطفولة والمراهقة والصغر، فعندما تنظر الأنثى إلى المرآة وترى جمالها، فإنها إما أن تحب نفسها وإما ترى عيوباً بها، وأنا لأنني كنت فتاة جميلة وكانت أمي تقول لي دائماً ذلك، فإنني بحياتي لم أنظر إلى المرآة، وطلبت من اللـه أن أكون غير أنا».
وأضافت: «عندما كبرت وبدأت بأدوار الأم، لم أجد أنني بحاجة إلى عمل بوتكس أو أي شيء، لأن أدواري أهم مني، وما زلت في هذا العمر أشعر أنني جميلة، ومن ناحية أخرى فأنا بالقليل من الماكياج واللباس أظهر سيدة أنيقة، وأعرف ما الذي يليق بي، وليس من الممكن أن ألعب دوراً بـ(ولادة من الخاصرة) لامرأة فقيرة، وأدخل وأشتري شيئاً بالدين وأنا ممتلئة بالتجميل، كيف سينظر الناس إلى هذا المشهد؟ سيلاحظون هذا الكم من عمليات التجميل، وقد تبلغ كلفتها 4 أو5 آلاف دولار، وبالتأكيد لن يقتنع المشاهد بها، وفي دور أم جبل، تغزل الكثيرون بتجاعيد يديّ».

حادث سير
فاجأت النجمة السورية رويدا عطية متابعيها عبر تطبيق «انستغرام» بخبر تعرضها لحادث سير كاد يودي بحياتها وحياة جنينها.
وتحدثت من خلال مقطع فيديو قصير، ظهرت فيه بصحة جيدة، وأعلنت عن نجاتها من الحادث، لافتة إلى أنها حاولت تقليد سائق «الفورمولا ون» الشهير مايكل شوماخر، إلا أن العمود يبكي بسببي، ووجهت نصيحة للجميع قائلة: من لا يجيد القيادة مثلي بشكل محترف لا يقوم بحركات خطرة في السيارة لأن الحادث يمكن أن يحصل في لحظات.
وعلقت على المقطع بطريقة ساخرة، قائلة: «بتحطي نفسك في مواقف بايخة، حالتي، أنصحكم يا صبايا إياكم وأن تعملوا عملتي المنيلة، في ستين نيلة».
تعزية إلكترونية

بعدما شاع من أخبار عن الخلاف بينهما، بادر النجم السوري تيم حسن إلى تعزية الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بوفاة والدها.
ونشر عبر «تويتر» رسالة توجه من خلالها إليها وكتب: «تعازي القلبية يا نادين، اللـه يكون معكم ويلهمكم الصبر، البقاء لله، اللـه يرحمه».
ويذكر أنه تم مؤخراً تداول أخبار عن خلاف بين تيم ونادين على أثر مشاركتهما في مسلسل «الهيبة».

درس في النجومية
حرص الفنان المصري محمد عادل إمام، على توجيه رسالة حب وصداقة لمواطنه الفنان عمرو دياب، بعد إحيائه لحفل زفافه، الذي أقيم في الساحل الشمالي الأسبوع الماضي.
وشارك إمام متابعيه على تطبيق «انستغرام» بصورة جمعته بـ«الهضبة» من حفل الزفاف، حيث ظهر وهو يحتضنه وعلق قائلاً: «عايش حياتي كلها على أغانيه.. بحترم إخلاصه لشغله واحترامه لجمهوره.. بحب اجتهاده وإصراره من أول ما بدأ لحد دلوقتي.. عمرو دياب مش بس نجم.. عمرو دياب درس في النجومية، شكراً على كل الذكريات الجميلة».

النفوس المريضة
نادرة هي المرات التي يطل فيها الملحن محمد الوزيري على جمهوره من خلال حساباته على السوشيال ميديا، إلا أنه قرر هذه المرة الرد على مطلقي الشائعات بحق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي يتولى إدارة أعمالها.
وأشار إلى أن أصحاب النفوس المريضة سيواجهون القضاء قريباً، إذ إن محاميه متفرغ اليوم لمقاضاة ورفع قضايا ضد المسيئين له وللنجمة هيفاء وهبي، من خلال إطلاق الشائعات والأخبار المغلوطة والتعليقات المسيئة.
وعبّر عن استيائه من إحدى المتابعات التي لا تتردد في الرد بطريقة مسيئة على منشورات وهبي، مشيراً إلى أن الغيرة المدفونة في نفوس البعض لا تنم إلا عن حقد غير مبرر.
وتحدث عن ألبوم وهبي الغنائي الجديد الذي عملت عليه طوال السنوات الماضية، مشيراً إلى أن السياسة التي تتبعها في طرح الأعمال عالمية، وهناك مفاجآت كثيرة في الأيام المقبلة.

الوصية والركن
بعد أن قال الفنان ​اللبناني وائل كفوري إن الفنانة ​نجوى كرم​ هي الوصية على ​الأغنية اللبنانية​ والتراث اللبناني والموّال اللبناني، ردت كرم عبر تويتر فكتبت: «وأنت ركن من أركان الغنية اللبنانية».

38 عاماً
طوت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​ مرحلة من حياتها لتستقبل عاماً جديداً يغمرها، وشاركت متابعيها عبر انستغرام فيديو ظهرت فيه إلى جانب صديقتها تحتفلان بعيدها الـ38.
وفي التعليق كتبت: «الليلة ختمت الـ٣٨ بحلوها ومرّها وعلى كامل الاستعداد لاستقبال الـ٣٩ بفرح وأمل وحب وصبر وقوة ورح حَلّي مُرّها وضل متل ما أنا حتى لو كان الثمن احتفالي الليلة آخر مرة.. بحبكن يا عيدي بكل يوم».

الابتسامة الأجمل
أطلقت الفنانة اللبنانية يارا تحدياً مميزاً يبعث الفرح بقلوب محبيها، حيث نشرت صورة لها، وأعلنت من خلالها عن تحدي «الابتسامة الأجمل».
وعلقت على الصورة: «لا شيء يمكن أن تملكه أهم من الابتسامة.. تصبحون على خير وابتسامه».
كما طلبت من متابعيها أن يتفاعلوا مع التحدي وأن يرسلوا لها صورة لابتساماتهم، وكتبت: «ما تنسوا تبعتولي، بدي شوف أنكم مبتسمون».

ليس لعبة
هاجمت الفنانة المصرية ​سما المصري​ مواطنتها ​حلا شيحة​ بعد قرارها خلع الحجاب، حيث صورت فيديو قالت فيه: «أنا لست مع ما قامت به شيحة.. الحجاب ليس لعبة، وطالما ارتدته فلا يجب أن تخلعه».
وأكدت المصري في الفيديو أن حنان ترك هي الأخرى ستخلع الحجاب لأن خلع الحجاب موضة وماشية مع الكل.
من جهتها ردت شيحة على كلامها وقالت: «سما المصري تقصف جبهة حلا شيحا وتتنبأ بخلع حنان ترك الحجاب»، وأضافت «يعني إيه تقصف جبهة دي؟ هو إحنا في حرب؟ ومين سما دي؟».

رونق وتألق
ما زالت الممثلة المصرية يسرا تحافظ على رونقها وشبابها وتألقها، أمام عدسات الكاميرا وخلفها. فقد أحدثت إطلالتها الأخيرة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سرقت الأنظار قبيل خضوعها لجلسة تصوير جديدة، بعدما نشر خبير التجميل الخاص بها صفحته الخاصة، صوراً جميلة جداً لها.
وأثنى محبوها على جمالها وشبابها، ولاسيما أنها بدت في الصور أصغر من سنها، ومن بينهم الممثلة المصرية منى زكي التي علقت: «يالهوي مفيش حلاوة زي كده… من برا وجوا».

صور إجبارية
بعد غيابه الطويل عن وسائل الإعلام، وتردد أخبار تفيد بتدهور صحته، عاد الممثل المصري ​صلاح السعدني​ إلى الأنظار من جديد، إذ إن نجله الممثل ​أحمد السعدني​ نشر عدة صور بملابس رياضية.
وعلق: «أبويا من كتر ما اتصور في حياته مبقاش يكره قد التصوير، بس أنا صورته بالعافية، قلتله أنت واحش ناس كتير عايزين يطمنوا عليك صحيح».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن