اقتصاد

الاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع شركة «سيريتل» بصدد التحضير لماراثون سورية السلام .. للسنة الثانية على التوالي.. شركة «سيريتل» تشارك في معرض دمشق الدولي بعد إعادة انطلاقه العام الماضي

| قصي المحمد

تشارك شركة سيريتل في معرض دمشق الدولي بدورته الستين تحت رعاية رئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد، الذي يقام حالياً على أرض مدينة المعارض الدولية في الفترة بين 6 – 15 أيلول الجاري.
وفي تصريح لـ«الوطن» قال مدير وحدة تسويق المنتجات والخدمات في الشركة علاء الدين صالحاني: «للسنة الثانية على التوالي تشارك شركة سيريتل في معرض دمشق الدولي بعد إعادة انطلاقه العام الماضي»، معتبراً المعرض أكبر وأهم فعالية اقتصادية في سورية تشارك فيه العديد من الدول العربية والأجنبية.
وأوضح صالحاني أن سيريتل تقدم خلال أيام المعرض العديد من الخدمات والعروض والتطبيقات التي تساهم في تسهيل حياة زبائنها وتواكب التقدم العلمي والتكنولوجيا الحديثة، مبيناً أن الشركة أطلقت نسخة جديدة وتحديث لتطبيق«iShow»، إضافة إلى إطلاق خدمة «سوبر سيرف» على خط المشترك، مع باقات التميز والاهتمام لـ«صبايا» الجديدة لسيدات سيريتل، مشيراً إلى أن جناح سيريتل يتضمن العديد من المسابقات والهدايا والجوائز القيمة.
بدوره أكد رئيس قسم الإعلام في شركة سيريتل علاء سلمور لـ«الوطن» أن حضور شركة سيريتل في المعرض وإمكانياتها من خلال الإعلام لأن الإعلام يستطيع إيصالها بالشكل الصحيح وبالوسائل المناسبة.
وقال سلمور: «نحن في شركة سيريتل نحضر لنبقى أقرب كما اعتدنا بجانب السوريين على اختلاف أعمارهم وفئاتهم لنقدم لهم خدماتنا وعروضنا التي تناسب احتياجاتهم».
وأوضح سلمور أنه تزامناً مع معرض دمشق الدولي، شركة سيريتل بصدد التحضير لماراثون سورية السلام الذي يقيمه الاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع شركة سيريتل يوم الجمعة 21 أيلول في يوم السلام العالمي، وذلك للركض معاً لأجل سورية السلام، مبيناً أن بإمكان الجميع المشاركة عبر زيارة مراكز خدمات زبائن سيريتل ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام كافة.
وبيّن مدير وحدة الترويج والعلامة التجارية في الشركة فراس مرادي لـ«الوطن» أن سيريتل تواكب آخر ما توصلت إله التكنولوجيا في عالم الاتصالات، كما أنها مازالت تشارك في أهم المعارض والنشاطات التي تثبت أن الشباب السوري أكثر إصراراً واعتماداً على قدرته وخبرته، والذي يحافظ على بقاء اسم سورية عالياً.
وأشار رئيس قسم تسويق المكالمات في سيريتل طارق زعبوب إلى أن الشركة أطلقت خلال أيام المعرض العديد من العروض التي تناسب جميع الشرائح المجتمعية، كما أنها مخصصة لجميع خطوط سيريتل وبطاقات «ياهلا سيرف»، لافتاً إلى بعض العروض كعرض دقيقتك بليرة لكل خط جديد يتم شراؤه من جناح الشركة، الذي يتيح للزبائن إجراء مكالمات خلوية محلية ضمن شبكة سيريتل بتكلفة ليرة واحدة للدقيقة ولمدة شهرين.
وأضاف زعبوب: هناك عرض آخر الـ100 بـ100، ليتمكن زبائن سيريتل عند تفعيله على أرض المعرض حصراً الاستفادة من 100 دقيقة خلوية ضمن شبكة سيريتل بـ100 ليرة سورية ولمدة يومين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن