رياضة

أخيراً.. رونالدو يسجل

| الوطن

في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي سجل رونالدو هدفين بمرمى ساسولو بعد صيام في الجولات الثلاث الماضية، وانتهت المباراة 2/1، وبقي اليوفي متصدراً بالعلامة الكاملة، وتعادل أودينيزي مع تورينو 1/1 وروما مع كييفو 2/2 وفاز جنوى على بولونيا 1/صفر، وليلاً لعب أمبولي مع لاتسيو وكالياري مع ميلان، وتختتم مباريات الأسبوع اليوم بلقاء سبال وأتلانتا.
في الدوري الإنكليزي أوقف اليونايتد مسيرة واتفورد وهزمه على أرضه 2/1 وفاز أمس وولفرهامبتون على بيرنلي بهدف، وويستهام على إيفرتون 3/1 وتختتم مباريات الجولة الخامسة ليل اليوم بلقاء ساوثهمبتون وبرايتون.
الصدارة ما زالت بين تشيلسي وليفربول بالعلامة الكاملة (15) وهداف تشيلسي هازارد تصدر الهدافين بخمسة أهداف بفضل الهاتريك بمرمى كارديف سيتي.
وفي الدوري الإسباني وقع ريـال مدريد بفخ التعادل أمام أتلتيك بلباو 1/1 فخسر أول نقطتين متراجعاً عن برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة، كما تعادل فالنسيا مع ريـال بيتيس بلا أهداف وأمس فاز فياريال على ليغانيس 1/صفر، وإسبانيول على ليفانتي بهدف نظيف.
ينفرد برشلونة بالصدارة بـ12 نقطة يليه ريـال مدريد بعشر نقاط، وصدارة الهدافين متساوية بين ميسي وبنزيما ولكل منهما أربعة أهداف.
في ألمانيا فاز منشنغلادباخ على شالكه 2/1 وتعادل فيردر بريمن مع نورنبيرغ 1/1، ولعب ليلاً فرايبورغ مع شتوتغارت، والصدارة دوماً لبايرن ميونيخ بتسع نقاط والوصافة حائرة بين خمسة فرق برصيدها سبع نقاط يتقدمها بروسيا دورتموند بفارق الأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن