رياضة

المعسعس: نحترم الكرامة

| طرطوس- ممدوح علي

يقص فريق الساحل مبارياته بدوري كرة المحترفين باستضافة فريق الكرامة العريق…. كيف استعد الساحل للدوري وكيف كانت تحضيراته وما توقعات المدرب لهذه المباراة… تابعونا:
فريق الساحل إن شاء اللـه أصبح جاهزاً بنسبة جيدة فنياً من خلال فترة تحضيرية تخللها العديد من المباريات الودية التجريبية التي جربنا فيها أكثر من طريقة لعب وقدم الفريق مستوى جيداً نسبياً بمعظم المباريات مع ظهور أخطاء تم العمل على تصحيحها، وحاولنا الوصول للتشكيل الأمثل لبداية الدوري وتم اعتماد لائحة الفريق المشارك بالدوري مع حاجة الفريق للتدعيم بلاعب مهاجم، ويتم العمل على التعاقد مع لاعب بمركز آخر لتصبح الخيارات الفنية كاملة وبجميع المراكز. وكانت مباراة الساحل مع جبلة آخر مباريات الفريق لتثبيت التشكيل ورغم ما حدث وللأسف بالشوط الثاني لكنها كانت تجربة فنية مهمة جداً للفريق بكل ظروفها.
مباراة الافتتاح مع نادي الكرامة مباراة مهمة جداً وصعبة ففريق الكرامة هذا الموسم من الفرق المميزة وأقدم على تعاقدات مع لاعبين خبرة بالدوري وخاصة بخطي الدفاع والهجوم وعودة نجومه المهاجرة إضافة مهمة جداً. نحن نحترم عراقة نادي الكرامة لكن سنسعى للنقاط الثلاث بكل إمكانياتنا وسنحاول تقديم مباراة ممتعة للجماهير العاشقة بمدينة طرطوس إن شاء اللـه واللاعبون متعطشون لبداية الدوري وتقديم أفضل ما لديهم لإثبات أحقية نادي الساحل بالدوري الممتاز. وأعتقد أن التوقع صعب جداً بكرة القدم ومرتبط بأقدام اللاعبين داخل أرض الملعب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن