سورية

صباغ: انتخابات المجالس المحلية أكدت حيوية الشعب السوري

| وكالات

اعتبر رئيس مجلس الشعب حمودة صباغ، أن انتخابات المجالس المحلية التي جرت مؤخرا، أكدت حيوية الشعب السوري.
وعقد مجلس الشعب أمس أعمال جلسته الأولى من الدورة العادية الثامنة للدور التشريعي الثاني برئاسة صباغ وحضور رئيس مجلس الوزراء عماد خميس وعدد من الوزراء.
وأكد صباغ في كلمة له بمستهل الجلسة بحسب وكالة «سانا» للأنباء، أن العلاقة بين مجلسي الشعب والوزراء تكاملية فهدفنا واحد هو متابعة قضايا المواطنين الخدمية والمعيشية.
ولفت صباغ إلى أن انتخابات المجالس المحلية التي جرت مؤخرا، «أكدت حيوية الشعب السوري»، مبيناً أن إيمانه بأهمية هذه الانتخابات كونها جزءا من الصمود الوطني انعكس من خلال الإقبال على الترشح والمشاركة فيها.
ونوه رئيس المجلس بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري وصمود الشعب وحكمة القيادة، لافتا إلى أن الإنجازات التي حققها جيشنا على مساحة الوطن تؤكد للشعوب كلها حتمية النصر على قوى الهيمنة والصهيونية والتكفيرية.
وأعرب صباغ عن أمله بأن تكون هذه الدورة من عمل المجلس حافلة بالعمل والإنجازات وإقرار القوانين والتشريعات بما يلبي احتياجات المواطنين.
وجرت يوم الأحد ما قبل الماضي انتخابات مجالس الإدارة المحلية التي تنافس فيها أكثر من 40 ألف مرشح على 18478 مقعداً، حيث أدلى المواطنون السوريون بأصواتهم في الانتخابات، وسط إقبال جيد على صناديق الاقتراع في معظم المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock