رياضة

تعديل موعد ديربي اللاذقية

| محسن عمران

وافق اتحاد كرة القدم على الطلب المقدم من إدارة نادي تشرين لتعديل ساعة إقامة اللقاء المرتقب بين فريقهم وحطين المقرر يوم الجمعة من الساعة الثامنة مساء إلى الرابعة عصراً.
وهذه الحالة من الحالات النادرة وربما لم تحدث قبل ذلك أن وافق الاتحاد على تغيير موعد مباراة في الدوري الكروي مرتين بناء على طلب النادي المستضيف لأن إدارة نادي تشرين طلبت في المرة الأولى إقامتها في الثامنة مساء قبل أن تعيد طلبها هذا.
وبررت إدارة نادي تشرين طلبها بتغيير الموعد بحرص رئيس النادي الكابتن علي نجيب على حضور مشجعي تشرين في الأرياف البعيدة لهذا الديربي المنتظر.
واستاء معظم الجمهور التشريني من هذا الأمر واعتبروا المبرر الذي وضعه رئيس النادي غير مقنع لأن جمهور تشرين ليس في اللاذقية وحدها فقط وإنما في كل المحافظات السورية يتابع فريقه في كل الملاعب وبكل الأوقات والظروف الجوية وغيرها وأن حضورهم للملعب سيكون قبل ساعتين أي في عز الظهيرة وعلق أحد المشجعين ساخراً «الشمس الحارقة الراعي الرسمي للديربي».
وتمنى عبد الله أرناؤوط مسؤول الألعاب الجماعية أن يتحلى الجميع في المدرجات أو في أرض الملعب بالأخلاق الرياضية والتشجيع المثالي والابتعاد عن التشنج والعصبية والعمل على إخراج المباراة بشكل جميل يعطي أفضل صورة لكل من يتابع المباراة في العالم عن أخلاق جمهوري الفريقين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock