رياضة

في الدرجة الأولى قمة في دمشق

| الوطن

تنطلق السبت مرحلة جديدة من مراحل دوري الدرجة الأولى في مجموعاته الخمس، فيلتقي بالمرحلة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة فريقا المحافظة واليقظة على قمة المجموعة في ملعب المحافظة، المحافظة يحتل الصدارة بالعلامة الكاملة (9) نقاط يليه اليقظة بسبع نقاط، أما العربي الثالث بست نقاط فيلتقي في السويداء فريق النبك متذيل المجموعة بلا نقاط، ويستضيف الكسوة الرابع بثلاث نقاط فريق البريقة خامس المجموعة بنقطة واحدة.
ويلعب متصدر المجموعة الرابعة الفتوة بسبع نقاط مع شهبا على ملعب الجلاء، بينما يلعب حرجلة الوصيف بست نقاط مع النضال الأخير بنقطة على ملعب المجد، ويستضيف جيرود بثلاث نقاط على ملعب النبك فريق جرمانا الذي يملك برصيده أربع نقاط.
وفي المجموعة الأولى تنطلق مباريات المرحلة الثانية فيلعب السبت على ملعب الحسكة فريقا الخابور مع الجهاد، ويلتقي الأحد على الملعب ذاته الجزيرة مع عامودا، ويتصدر عامودا ترتيب الفرق بثلاث نقاط يليه الجزيرة والجهاد بنقطة واحدة، والخابور بلا نقاط.
وفي المجموعة الثانية يلعب على ملعب السابع من نيسان فريقا عمال حلب مع الحرية وعلى ملعب حماة الصناعي قمحانة مع التضامن، وكانت مباريات الأسبوع الأول انتهت إلى فوز الحرية على قمحانة 3/صفر والتضامن على عمال حلب 4/2.
وأخيراً يلتقي في المجموعة الخامسة على ملعب المصفاية مصفاة بانياس مع عفرين ويلعب الأحد على ملعب حماة الصناعي السلمية مع عمال حماة والصدارة لعمال حماة بثلاث نقاط ثم السلمية وعفرين بنقطة وأخيراً مصفاة بانياس بلا نقاط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن