رياضة

الدوري الأوروبي

خسر جوفنتوس أول نقطتين في الدوري الإيطالي بعد تعادله أول أمس مع جنوى بهدف لمثله، وبدأ كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة 18، لكن جنوى أدرك التعادل بهدف دانييل بيسار وحافظ على النتيجة حتى النهاية، كما خسر أودينيزي على أرضه مع نابولي بثلاثة أهداف نظيفة، وأمس تعادل فروسنوني مع إمبولي 3/3 وبولونيا مع تورينو بهدفين لهدفين وفاز أتلانتا على كييفو فيرونا 5/1 ولاتسيو على بارما بهدفين نظيفين، ولعب ليلاً فيورنتينا مع كالياري وانتر ميلان مع ميلان.
ويتصدر جوفنتوس الترتيب بخمس وعشرين نقطة يليه نابولي بـ(21) نقطة ثم لاتسيو بـ(18).
وفي الدوري الإسباني تعرض برشلونة لضربة قاصمة بإصابة نجمه ميسي بكسر بيده سيبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع وحدث ذلك في اللقاء الذي أقيم ليل السبت وفاز به برشلونة على إشبيليا 4/2، كما تعادل فياريـال مع أتلتيكو مدريد 1/1، وأمس فاز خيتافي على رايو فاليكانو 2/1 وتعادل إيبار مع أتلتيكو بلبار 1/1، ويتصدر برشلونة الترتيب وله (18) نقطة ثم ديبورتيفو آلافيس (17) فإشبيليا وأتلتيكو مدريد (16) وخامساً ريـال مدريد وإسبانيول (14) نقطة.
وليلاً لعب هويسكا مع إسبانيول وريـال بيتيس مع بلد الوليد.
وفي الدوري الإنكليزي فاز إيفرتون على كريستال بالاس 2/صفر، وكان ليفربول فاز على هيديرسفيلدتاون ليل أول أمس بهدف، ويلعب اليوم الآرسنال مع ليستر سيتي.
وما زال مانشستر سيتي وليفربول بالصدارة ولكل منهما 23 نقطة ويتقدم الأول بفارق الأهداف وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير (21) نقطة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن