رياضة

حضور رسمي بمؤتمر الدريكيش

| طرطوس- ممدوح علي

عقد نادي الدريكيش الرياضي مؤتمره السنوي بحضور كلٍ من السادة هيثم عاصي رئيس مكتب الشبيبة والرياضة الفرعي ومحمد ونوس أمين شعبة الحزب بالدريكيش والدكتور إبراهيم أبا زيد رئيس مكتب التنظيم في الاتحاد الرياضي العام وعماد حماد رئيس اللجنة التنفيذية بطرطوس وأحمد معلا عضو قيادة الشعبة والرفاق أعضاء اللجنة التنفيذية بطرطوس وإدارة نادي الدريكيش الرياضي.
بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت إجلالا لأرواح الشهداء تلاه النشيد العربي السوري وكلمة ترحيبية من السيد عامر علي رئيس النادي. تلي بعد ذلك التقرير السنوي المقدم من إدارة النادي والذي تضمن موجزا عن كافة نشاطات فرق النادي بكرة اليد ونشاطات الشطرنج والتوصيات والمقترحات لتحسين واقع العمل في النادي. ناقش بعدها الرفاق الرياضيون التقرير وتركز النقاش حول هموم الرياضة ودعم فريق كرة اليد وموضوع الصالة الرياضية في الدريكيش وكرة القدم للأحياء الشعبية وترميم إدارة النادي, وأجاب بعدها الرفاق في الإدارة وفرع الاتحاد عن مجمل التساؤلات المطروحة وتحدث الدكتور إبراهيم أبا زيد عن خطة المكتب التنفيذي لدعم رياضة طرطوس وواقع المنشآت في طرطوس والدريكيش ووعد بتوفير الدعم المادي للنادي في الموسم القادم وفي موضوع الصالة ذكر بأنها موضع اهتمام المكتب التنفيذي كما سجل المواضيع التي تتطلب معالجة.
الرفيق هيثم عاصي شكر لإدارة النادي جهودها المبذولة وفق الإمكانيات المتوفرة ثم تحدث عن واقع الرياضة في طرطوس وخصوصية كرة اليد في نادي الدريكيش وآلية تطوير العمل الرياضي في المحافظة ونوه بوجود رؤية واضحة لآفاق العمل الرياضي ونية حقيقية لدى القيادة والفعاليات بتأمين كافة مستلزمات العمل الرياضي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن