رياضة

في ثالث دوري الشباب الممتاز .. الوحدة ينفرد بالصدارة وفوز كبير للاتحاد وتشرين

| نورس النجار

ابتسم الأسبوع الثالث من دوري شباب كرة الدوري الممتاز لفريق الوحدة الذي حقق فوزه الثالث على التوالي وكان الأخير على حساب فريق الحرفيين بأربعة أهداف دون مقابل، في حين خسر مطارده المباشر فريق الجيش أمام حطين بهدف فتراجع إلى المركز الخامس بست نقاط.
تشرين بطل الدوري السابق واصل خطه التصاعدي وحقق فوزاً كبيراً على الساحل بثلاثة أهداف نظيفة فارتقى إلى الوصافة بسبع نقاط يلاحقه الطليعة بفارق الأهداف بعد فوزه على المجد بهدف نظيف.
الاتحاد صعد إلى المركز الرابع بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي وكان الأخير على فريق الشرطة بدمشق بأربعة أهداف مقابل هدف.
ديربي حمص بين الكرامة والوثبة انتهى إلى التعادل السلبي فاحتل الكرامة المركز السادس بخمس نقاط والوثبة احتل المركز الحادي عشر بنقطتين.
المفاجأة كانت بفوز النواعير على جبلة بأرض الأخير بهدفين مقابل لا شيء فحقق النواعير أول فوز وثلاث نقاط واحتل المركز التاسع متقدماً على جبلة بفارق الأهداف.
المراكز الأخيرة يحتلها الساحل بنقطة واحدة والشرطة والحرفيين بلا نقاط من ثلاث خسارات.
الترتيب الحالي ليس نهائياً ففرق لعبت مباريات قوية وفرق لعبت مباريات سهلة والقادمات ستحدد الفرق التي ستدخل مربع المنافسة والفرق التي ستعيش أزمة الهبوط.
الأسبوع الرابع سينطلق الخميس القادم وفيه يلتقي الوحدة المتصدر مع الوثبة بدمشق وتشرين الوصيف مع جبلة باللاذقية ويحل الطليعة الثالث ضيفاً على الجيش الخامس ويلعب الاتحاد الرابع مع الساحل بالمركز الثاني عشر، ويحل حطين السابع ضيفاً على النواعير بالمركز التاسع. ويستقبل الكرامة السادس فريق الشرطة الذي يحتل المركز ما قبل الأخير، ويلعب المجد الثامن مع الحرفيين الأخير.
وكان اتحاد كرة القدم عاقب مدرب الشرطة باسم ملاح مباراتين لشتمه حكم مباراته مع فريق المجد التي خسرها الشرطة بهدف، كما أحال الحكم رامي طعان إلى لجنة الحكام لاتخاذ العقوبة المناسبة به لتبادله الشتم مع مدرب الشرطة، وعلمت (الوطن) أن لجنة الحكام العليا لن تتخذ أي عقوبة بحق الحكم لكون حادثة تبادل الشتم بين مدرب الشرطة والحكم المذكور جرت بعد المباراة وخارج الملعب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن