رياضة

التعادل سيد الأحكام في جبلة

| جبلة- خالد عكو

حلت نتيجة التعادل الإيجابي ضيفةً ثقيلةً على كل من فريقي جبلة وحطين في المباراة التي جمعتهما أول أمس بعد أداء هجوميٍ وسريعٍ من الطرفين ووجبةٍ كرويةٍ دسمةٍ حاول فيها كل منهما اقتناص الفوز وإرضاء جماهيره المتعطشة للنقاط الثلاث وإسعاد مدربه الجديد ولكن التعادل كان سيد الأحكام في النهاية.
الشوط الأول بدأه حطين سريعاً مفصحاً عن نياته الصريحة في الفوز فبادر لتسنح له انفرادةٌ خطيرةٌ ولكن الكرة علت العارضة، ليرد جبلة عبر الخوجة وحيدر حسن الذي سدد كرةً بعيدةً كادت تسكن الشباك ولكنها فوق المرمى.
وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين تمكن حطين من مباغتة جبلة بتسجيله هدف السبق عبر رأسية أحمد كاظم الذي استغل رمية تماس لفريقه، أخفق حارس جبلة أسامة حاج عمر في إبعادها، لتعلن الأفراح على المدرجات الحطينية، ليحاول بعدها جبلة التعديل بعدة هجماتٍ ولكنه أخفق لينتهي الشوط الأول بتقدم حطين بهدفٍ.
وفي الجولة الثانية بادر حطين مجدداً بالضغط على الدفاع الجبلاوي لتسنح له عدة فرصٍ أخطرها كانت رأسية هاني النوارة التي جاورت القائم، ليشعر بعدها لاعبو جبلة بحراجة الموقف ليستلموا زمام المبادرة ويبادروا بالهجوم على المرمى الحطيني بعدة هجماتٍ كان للبدلاء دورٌ كبيرٌ فيها.
وفي الدقيقة الثالثة والسبعين ومن هجمةٍ مرتدةٍ وسريعة استغل محمد عوض مهاجم جبلة المناولة التي وصلت له والتي أخفق دفاع حطين في إبعادها، فيسدد الكرة في سقف المرمى محرزاً هدف التعادل لفريقه والذي كان متنفساً للجماهير الكثيرة التي أتت للمساندة والدعم.
وفي ربع الساعة الأخير حاول كل من الفريقين إسعاد جماهيره وحصد نقاط المباراة الثلاث عبر هجماتٍ حثيثةٍ من كلٍ منهما ولكنها فشلت جميعاً ليخرج كل فريقٍ بنقطةٍ لكلٍ منهما.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن